عدد لاعبي ديستني يقترب من 30 مليون وناشرها يعد بمحتويات جديدة

كشفت اليوم أكتيفجن عن أدائها خلال الربع المالي الأخير والذي انتهى في 31 مارس، وقد حمل هذا التقرير بعض المعلومات عن أشهر ألعاب الشركة والشعبية التي تحظى بها.

من بين تلك الألعاب كانت لعبة ديستني بالطبع التي عرفنا بان عدد لاعبيها يزداد بشكل دائم بالرغم من مرور سنوات عدة على صدورها لكن سياسة الشركة بدعم اللعبة بشكل دائم بطرح تحديثات جديدة تقدم المزيد من تجارب اللعب أفضت لأن يبقى اللاعبون متعلقين باللعبة.

حيث ذكرت أكتيفجن بأن عدد لاعبي ديستني اقترب من حاجز 30 مليون لاعب وذلك بارتفاع حوالي 5 ملايين عن الرقم الذي حققته اللعبة سابقاً والذي كان 25 مليون لاعب في نوفمبر 2015، ولكن هذا الرقم لا يعني بأن الشركة قد قامت ببيع 30 مليون نسخة من اللعبة فهو يشمل ايضاً عدد اللاعبين الذي قاموا بلعب ديستني عبر نسخ مستخدمة من قبل.

كما كشف Eric Hirshberg مسؤول النشر في أكتيفجن بأن هؤلاء اللاعبين أمضى كل منهم قرابة 100 ساعة لعب على هذه اللعبة، وذكر بان تحديث شهر أبريل كان له المساهمة الأكبر في ارتفاع عدد اللاعبين من خلال ما قدمه من محتويات وذلك بالرغم من صدور ألعاب منافسة لهذه اللعبة في تلك الفترة واعداً اللاعبين بتقديم المزيد من المحتويات مستقبلاً.

من الواضح بأن عشاق اللعبة متعطشين للحصول على محتويات جديدة أكثر مما نستطيع تقديمه، ونحن نعمل جنباً إلى جنب مع فريق Bungie من أجل التأكد من أننا في المستقبل سنتمكن من تقديم محتويات جديدة تساهم في جذب المزيد من اللاعبين.

هذا ونذكر بان فريق  Bungie يعمل حالياً على تطوير محتوى إضافي ضخم للعبة من المقرر أن يصدر في الخريف المقبل، وبعد ذلك سيتفرغ للعمل على الجزء الثاني من ديستني والذي سيصدر في 2017.

المصدر

Disqus Comments Loading...