أخبار

مطور Destiny ينفصل عن أكتيفجن ويستحوذ على حقوق السلسلة

Destiny 2 Forsakenجمعت علاقة شراكة قوية كل من Bungie و أكتيفجن منذ سنوات عدة تجاوزت 8 أعوام حيث بدأت تلك الشراكة في أبريل من العام 2010 ونتج عنها تطوير سلسلة Destiny وكانت تقتضي التعاون بينهما لمدة عشرة سنوات.

 

لكن يبدو بأن الطرفان قررا إنهاء تلك الشراكة قبل عامين من موعد انتهائها المحدد سابقاً، هذا ما أكدته أكتيفجن اليوم حيث ذكرت بأنها أنهت الاتفاقية بينها وبين بنجي وحصل الأخير على حقوق عنوان ديستني بالكامل.

وبهذا سيمتلك بنجي العنوان وسيعمل على تطوير أجزائه المقبلة ونشرها بنفسه بينما ستتفرغ أكتيفجن لتركيز جهود العمل على عناوينها التي تمتلكها، بالمقابل أكد بنجي هذا النبأ وذكر بأنه كان سعيد بما تم إنجازه طوال تلك السنوات الثمان وبأنهم يودون شكر أكتيفجن على مساعدتها بإحضار ديستني للاعبين.

من ناحية أخرى أكد بليزارد بأن هذا الانفصال لن يؤثر بشكل من الأشكال على دعم ديستني عبر منصة BattleNet ولن يغير من تجربة اللعب، هذا وكانت بوادر الخلاف بين الطرفين قد بانت حينما صرحت أكتيفجن أنها غير راضية عن أداء ديستني 2 بعد إصافة Forsaken في حين سارع بنجي للرد عليها مدافعاً عن لعبته.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق