أخبار

لعبة Destiny لم تنتهي إلى الآن والمستقبل أفضل

bungiedestiny

يبدو ان Bungie لم تنتهي بعد من لعبة Destiny فحسب كلام احد مصممي الفريق Luke Smith لم يكتفي الاستوديو بما حققه حتى الان في اللعبة ولا يزال يحاول التركيز على تقديم تجربة افضل لبناء سلسلة العاب جديدة ناجحة والتاكد من ارضاء الجماهير التي احب اللعبة.

قال سميث “لا اعتقد انه هناك الكثير من الموظفين في Bungie يعتقدون بان اللعبة اصبحت كاملة، ولا يزال هناك مجال للتحسين واضافة المزيد لتصبح التجربة افضل”.

وتابع “لا يزال هناك الكثير من العمل امامنا في حال اردنا تقديم تجربة كاملة للاعب، يمكننا الوصول باللعبة الى مرحلة تجعلها واحدة من افضل الاسماء الجديدة هذا الجيل، ولكن نحتاج الى المزيد من الوقت والجهد”.

واكد بان الشركة لا تزال تعمل على المرحلة القادمة اي ما بعد اصدار المحتوى الاضافي الاخير للعبة The Taken King القادم في شهر سبتمبر من هذه السنة. وبينما اجاب على سؤال عن مشاريع الفريق الاخر لمح السيد سميث الى ان مخرج لعبة ديستني Jason Ellis يعمل على “لعبة جديدة” في نفس عالم لعبة ديستني.

لم يضف المزيد بخصوص اللعبة الجديدة، ولكن لا يبدو الامر مفاجئاً بعد النجاح الذي حققته ديستني، فلن اتفاجئ حتى وان استمروا بدعم اللعبة لسنة قادمة فناشر اللعبة Activision يبدي استعداده لصرف المزيد من الاستثمارات فيها لتوفير المزيد من المحتوى لها. جدير بالذكر انه في مقابلة سابقة قال احد موظفي Bungie بان لديهم تصور للعبة حتى عشر سنوات قادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق