مطور Destiny يُعلِّق على تقارير استحواذ Microsoft الأخيرة

علَّق مطور Destiny استوديو Bungie على الشائعات الدائرة حاليًّا حول مساعي Microsoft للاستحواذ عليه وضمه إلى Xbox Game Studios.

وكانت الشائعة قد ظهرت للمرة الأولى عبر الصحفي المعروف Jeff Grubb والذي أكَّد أن مصادره أعلمته بوجود محادثات بين عملاق التقنية وبين Bungie، على الرغم من أن الشركتين لم تتوصلا إلى سعر بيعٍ عادل.

وبعد ذلك، خرج محرر الأخبار المعروف Tom Phillips للتأكيد على سماعهِ شيئًا مشابهًا من مصادر مختلفة.

لكن وعلى الرغم من ذلك، وفي أعقاب انتشار النبأ في كل حدبٍ وصوب، ردَّ مدير Bungie بنفسه، السيد Pete Parsons على تغريدةٍ من حساب Nibel الشهير تقول بأن المفاوضات فشلت أكثر من مرة بسبب سعر بيع الاستوديو المرتفع، على هذا النحو:

هذا خاطئ.

بطبيعة الحال، ليس من الواضح ما هو الخاطئ بالضبط. هل Microsoft لم تحاول مُطلقًا الاستحواذ على مطوري ديستني؟ أم أن الجانب الخاطئ يخص ارتفاع سعر بيع الاستوديو؟ لا أحد يدري.

يُشار إلى أن Microsoft كانت قد اشترت Bungie من قبل في عام 2000، قبل أن تقررا فض الشراكة بينهما في العام 2009 بالتزامن مع إطلاق لعبة Halo 3: ODST. ولكن المطور الأمريكي لم يتوقف عن التعامل تحت مظلَّة Xbox إلا عقب إطلاق Halo: Reach في العام 2010. وبعدها، تم تدشين سلسلة Destiny التي شقت طريقها للنور بعد ذلك بأربعة أعوام.

Disqus Comments Loading...