أخبار

احد مصميين لعبة Destiny ينتقل الى ستديو تطوير سلسلة Fallout

Bungiepic

جوش هارميك (Josh Harmick) احد مصممين اسلوب اللعب في لعبة Destiny ترك استديو بنجي (Bungie) و انتقل الى ستديو بيثيزدا (Bethesda). ستديو بيثزدا اشهر العابه هم لعبة Fallout و لعبة Elder Scrolls: Skyrim.

الاعلان عن هذا الخبر كان عن طريق حساب جوش الرسمي في موقع تويتر بحيث انه عبر عن امتنانه لاستديو بنجي واعلن انتقاله لستديو بيثيزدا.

كتب جوش على تويتر: “الى عائلتي بنجي وعشاق بنجي، اشكركم من اعماق قلبي، كان لي الشرف اني اشتغل معاكم، ماراح اقدر اوصف الى اي مدى راح افتقدكم لكني متحمس لتجربة تحديات جديدة وللعمل بالقرب من مدينتي و من اهلي. بيثيزدا! انا رايح ستديو بيثيزدا وانا متحمس بشكل خارق للعمل معهم، اتمنى انكم تستمروا بمتابعتي الى هناك. ومرة ثانية احتاج اقول ان فريق بنجي يعني لي الكثير، اتعلمت الكثير منهم وكونت اصدقاء عمر خلال فترة علمي مع بنجي. احبكم بنجي وشكرا لملايين الذكريات الجميلة، ’استمروا في ابداعكم’ -صراحة قال كلام ماينفع يترجم 🙂 – راح ابقى دائما وابدا مشجعكم الاكبر، جوش”

جوش وضع هذي الصورة على تويتر:

جوش اشتغل مع بنجي لمدة 5 سنين، قبلها اشتغل مع ستديو ميدواي اوستن (Midway Studios Austin) في لعبة BlackSite: Area 51 وبعض الالعاب الاخرى.

مانعرف راح يشتغل جوش على اي لعبة بالضبط من العاب بيثيزدا، ممكن راح نعرف في مؤتمر E3 القادم خصوصا ان بيثيزدا اعلنت انها راح يكون لها مؤتمر خاص لها في معرض E3. وممكن انه راح يشتغل على لعبة Fallout بعد ما أعلن احد الممثلين الصوتيين للسلسلة Fallout انه شغال على لعبة جزء جديد للسلسلة وكتبنا عن هذي الاخبار من قبل.

واضح ان جوش ممتن جدا لنجي وهذا شيء جميل ويوضح ان ستديو بنجي تعامله راقي جدا مع الموظفين، اتمنى نشوف الموظفين يغادروا الشركات بهذي السعادة.

اش رايكم بالخبر؟

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق