مطور Destiny: لاتنتظروا حدث Crimson Days فلدينا خطط أخرى

رغم انشغال فريق Bungie بالعمل على Destiny 2 لكنه مازال أيضاً مهتماً بالجزء الأول ويريد الاستمرار بدعمه لحين انتهاء تطوير الجزء الثاني.

واليوم تحدث الفريق في مدونته الرسمية عن خططه لدعم اللعبة والتحديثات التي يعمل عليها، فهو بداية أكد بأن حدث Crimson Days  الذي كان قد طرحه سابقاً بمناسبة يوم الفالنتاين لن يعود هذا العام لأن الفريق لديه خطط أخرى يعمل عليها حالياً.

حيث ذكر بنجي بأنه مشغول حالياً بالعمل على أمور تمنح اللاعبين تجربة لعب مختلفة في Destiny، وأضاف بأن فريق Live Team المتخصص بتطوير التحديثات للعبة يعمل على تحديث جديد لها وسيقوم بالكشف عن محتوياته بوقت ما من هذا الربيع.

إن فريق Live Team يستكمل الآن العمل على التحديث المقبل للعبة Destiny ونحن متحمسون جداً لنخبركم عن ما يتضمنه، ولكننا بحاجة الآن لبعض الوقت كي نكون جاهزين لنشارككم بأخباره وقريباً سنقوم ببث مباشر نطلعكم فيه عن التجربة التي سنقدمها لكم بالربيع في لعبة ديستني.

هذا ومن المتوقع أن يحمل هذا التحديث معه تحسينات على توازن الاسلحة باللعبة وتحسين تجربة اللعب التنافسي لاعب ضد لاعب، إلى جانب أمور أخرى يعتقد أنها ستغير من تجربة اللعبة.

المصدر

Disqus Comments Loading...