أخبار

مسؤول مطور Destiny سابقًا: اتفاقنا مع Activision كان سيئًا

صرَّح عضو مجلس الإدارة السابق والمُلحن في استوديو Bungie السيد Marty O’Donnell أن اتفاق مطور Destiny مع شركة Activision «كان سيئًا كما اعتقدنا أنه سيكون».

وأتت تصريحات O’Donnell عبر المقابلة التي حضرها مؤخرًا، والتي قال فيها:

لأنني كنت في القيادة وضمن طاقم مجلس الإدارة عندما اتفقنا مع Activision، فإن كان هنالك أي لومٌ على تعاوننا معهم، فأنا جزءٌ من ذلك.

كان هنالك سبعةٌ منا على ما أعتقد، وقد أبرمنا هذا الاتفاق مع Activision. كنا نعلم أنها مخاطرة كبيرة من البداية، واتضح لنا أنه اتفاقٌ سيئٌ تمامًا كما اعتقدنا أنه سيكون.

وأضاف المسؤول في نفس المقابلة بأن فريق Bungie أصدر هذه السلسلة تحت لواء Activision قبل أن يمر الوقت ويصبح لدى الشركتين أهدافٌ مختلفة، وقررا الانفصال في 2019.

وكان الاتفاق ينصُّ على تمكين شركة Activision من نشر Destiny لعشر سنواتٍ كاملة، مع امتلاكها حقوقًا حصرية وعالمية لنشر جميع ألعاب Bungie المستقبلية ذات الصلة بسلسلة التصويب الجماعية الشهيرة.

يُشار إلى شركة Bungie أعلنت رسميًّا عن إضافة Destiny 2: Beyond Light الجديدة وكشفت النِّقاب عن الموسم الجديد، والذي سيحمل اسم “Arrivals“ الشهر الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق