أخبار

إشاعة: كواكب أضخم وعودة لأساسيات اللعبة في Destiny 3

Destiny 2
عانت ألعاب Destiny من مشاكل متفرقة في الأجزاء السابقة، ولكن هذا لا يمنع كونها أنجح ألعاب فئة Looter في الفترة الأخيرة من حيث المبيعات و متوسط التقييمات، وهو ما يؤكد استمرار السلسلة في المستقبل بعد إنفصال Bungie عن Activision، واليوم ظهرت أولى التسريبات حول العنوان.
 
المعلومات المسربة حول اللعبة ظهرت عبر منتديات 4Chain ما يعني أنها غير موثوقة تماما وربما لا يكون لها أساس من الصحة، حيث تم الإشارة لوجود الجزء الثالث قيد التطوير في الوقت الراهن وتقديم كواكب أضخم وأكثر تنوع مقارنة بالاجزاء السابقة.
 
وفقا لما تم نشره، تهدف اللعبة للعودة لأساسيات الجزء الأول التي ساهمت في تعلق اللاعبين بالعنوان وإعادة تقديم مهام Trials of the Nine مع وجود فصيل مخصص لتلك المهام تحديدا، أما القصة نفسها فتركز على الإنهيار الثاني حينما تحاول جماعة The Veil استخدام الضوء في إعادة إحياء Formless One.
 
أحداث اللعبة تركز على هلاك الأرض بالكامل، بينما تدور الأحداث في كوكب المشترى و Europe و Old Chicago و Hollowed Spire، في حين أن تقارير سابقة أشارت لإصدار Destiny 3 بالأسواق في عام 2020 وفقا لتصريحات شركة تحليل البيانات Cowen and Company.
 
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق