إشاعة: Destiny 3 ستصدر في 2020 للجيل القادم وستكون موجهة للهاردكور

بعد انفصال فريق بنجي عن أكتيفجن أثيرت الكثير من التساؤلات حول مصير Destiny 3 وإن كنا سنراها أم لا، المطور أكد بأنه يمتلك الحقوق وهو سيتابع بهذه السلسلة لكن حتى الآن لم يتم كشف أي شيء عنها.

مما جعل الباب مفتوح أمام التسريبات واليوم كنا مع موجة جديدة منها، حيث نشر اليوم AnonTheNine وهو أحد أشهر المسربين لأخبار السلسلة فيديو يكشف فيه بعض التفاصيل المسربة عن الجزء الثالث حيث ذكر بأن موعد إصدار Destiny 3 هو في 2020 وهذا للجيل القادم، كما ستحتوي على عناصر أر بي جي أكثر.

كما ألمح المسرب بأن اللعبة ستستهدف أكثر اللاعبين المحترفين الهاردكور وهذا سيعجب عشاقها في حين قد لايرضي اللاعبين العاديين، كما سمعنا بأنها ستقدم توجه أشبه بالتوجه الذي اتبعه الفريق مع Forsaken، وستحوي عالم مفتوح ضخم وسنشهد مواجهات تنافسية  ضد لاعبين آخرين بجانب نمط PVE يواجه فيها اللاعب شخصيات يتحكم بها الذكاء الصناعي.

بالنسبة للأعداء سيكون هنالك عدة فصائل مختلفة منها فصيلة Astrodemons ذات البشرة باللون الأخضر الداكن ومخالبها الحادة وهي فصيلة قوية ربما أقوى من الجارديان، أما القصة نفسها فتركز على الإنهيار الثاني تسعى جماعة The Veil التي قتل إلهها في نزاع مع Light جمع قواهم من أجل إعادة إحيائه.

المصدر

Disqus Comments Loading...