تفاصيل عن إضافة ديستني الجديدة التي حلت محل ديستني 2 هذا العام

أفردت مجلة Game Informer حيز من عددها الأخير لتغطية إضافة Destiny: Rise of Iron التي ستصدر في شهر سبتمبر المقبل وقد حصلنا من خلالها على بعض المعلومات حول عملية تطوير اللعبة ومحتويات الإضافة إلى جانب الجزء الثاني الذي يتم العمل عليه حالياً، ونحن بدورنا نلخص لكم أبرز هذه النقاط:

  • اعترف فريق التطوير Bungie بأنه واجه مشاكل عديدة أثناء عمله على لعبة Destiny ففي ذلك الوقت لم يكن الفريق بحجم لعبة بهذه الضخامة فقد بدؤوا كفريق من 100 شخص والآن يبلغ عدد أفراد الاستوديو أكثر من 600 شخص.
  • الآن أصبح فريق التطوير يضم 3 فرق واحد منها يعمل على Destiny 2 وفريق آخر يعمل على محتويات Rise of Iron ومن ثم هنالك فريق تقني يعمل على تطوير وتحسين التقنيات المستخدمة بعملية التطوير.
  • شركة أكتيفجن كانت تسعى لأن يتم إصدار Destiny 2 في شهر سبتمبر ولكن فريق التطوير رأى بأن يطرح محتوى Rise of Iron في هذا الشهر عوضاً عن ذلك وتأجيل الجزء الثاني إلى العام المقبل 2017، وذلك بسبب خشيته من أن يتم طرح اللعبة مع محتوى فقير و ليس بالمستوى المطلوب.
  • إضافة Rise of Iron تضم 5 مهام قصة ومهمة strike جديدة ومهمتي strike معاد تطويرهما والعديد من المهام الجانبية إلى جانب إدخال ميكانيكات جديدة بالتعامل مع الآلات كما سيتم رفع مستوى اللايت إلى 400.

هذا ونذكر بأن إضافة Destiny: Rise of Iron ستصدر في 20 سبتمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

المصدر

Disqus Comments Loading...