أخبار

تسريبات حول المحتويات الإضافية للعبة Destiny 2 وموعد طرحها

Destiny 2كنا قبل أيام على موعد مع إعلان أكتيفجن عن لعبة Destiny 2، ونذكر جميعاً بأن تسريبات كانت قد سبقت هذا الإعلان والتي أشارت إلى أن اللعبة ستصدر يوم 8 سبتمبر وهو ما أكده بالفعل إعلان أكتيفجن.

اليوم هانحن أمام تسريبات أخرى من نفس المصدر وهو متجر Gamestop، حيث تم تناقل رسالة أرسلها فريق بنجي إلى مسؤولي المتجر تتناول خطتهم لدعم لعبة Destiny 2.

حيث افادت الرسالة أن فريق بنجي يسعى لطرح محتويين إضافيين للعبة  Destiny 2 الأول سيكون متاح في شتاء 2017 والمحتوى الآخر في ربيع 2018، وستحمل هذه المحتويات للاعبين المزيد من مهام القصة ومهام خاصة باللعب التعاوني وأخرى مخصصة للعب التنافسي الأونلاين، علاوة على إضافة مجموعة من الأسلحة والمعدات والدروع.

وبالنسبة للعبة Destiny 2 نفسها سبق وعلمنا بأن سوني وأكتيفجن قاما بتجديد الاتفاقية الخاصة بتسويق اللعبة، لذلك فإن إضافات اللعبة ستكون متاحة أولاً للاعبي بلايستيشن 4 كحصريات مؤقتة، هذا وكانت أكتيفجن قد وعدتنا بأنها ستقدم في هذه اللعبة قصة جديدة ورائعة مع شخصيات وصفتها بالعظيمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق