أخبار

يبدو بأن أولى تحديثات Destiny 2 في 2018 سيلبي مطالب اللاعبين

لطالما تحدث فريق التطوير بنجي بأنه يصغي لمطالب اللاعبين وسيعمل على تحقيق ما يتمنوه من تغييرات وتحسينات في لعبة Destiny 2، ويبدو بأنه سيبدأ بترجمة هذه الوعود إلى أفعال عبر التحديث الأول الذي سيطلقه في 30 يناير للعبة.

هذا التحديث سيتزامن مع انطلاق حدث Iron Banner الذي سيبدأ في 30 يناير ويستمر حتى 6 فبراير وسيحمل معه تحسينات لنظام المكافآت ليلبي تطلعات اللاعبين، فخلال حدث Iron Bannerسيتم إضافة عناصر جديدة إلى engrams التي يحصل عليها اللاعب عند زيارة Lord Saladin، وسيتمكن اللاعبين من الحصول على أسلحة الموسم الثاني مثل مدفع يدوي وبندقية وعناصر أخرى تشمل ghost, sparrow, و emblem.

والمكافآت ستشمل أيضاً سفينة Iron Banner لكن بنجي رفض الكشف عنها تاركاً إياها مفاجئة للاعبين، كذلك يمكن اكتساب emblem جديدة عبر تحقيق الأرقام القياسية في Iron Banner، وتلبية لمطالب اللاعبين ذكر الفريق بأنه أضاف طريقة بديلة للحصول على معدات  Iron Banner حيث يمكن للاعبين شراء الأسلحة والدروع من Lord Saladin وإكمال بعض المهام له للحصول على ornaments خاصة بمعدات Iron Banner.

كذلك سيتم إضافة دروع Masterwork بحيث يمكن للاعبين الحصول عليها من Trials of the Nine و Raids كل قطعة Masterwork تمنح اللاعب زيادة بمستوى مقاومة الضرر 3%، علاوة على تغييرات بنظام المكافآت في الريد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق