أخبار

تراجع قيمة أسهم أكتيفجن بالسوق وأداء Destiny 2 Forsaken التجاري أدنى من توقعاتها

Destiny 2عندما قامت أكتيفجن قبل عدة أشهر بالإفصاح عن نتائج تقرير الربع الثاني من سنتها المالية أغفلت الشركة ذكر Destiny 2 بقائمة الألعاب التي حققت لها عائدات كبيرة.

هذا الأمر فسره البعض بأن الشركة غير راضية على أداء اللعبة، واليوم أقرت أكتيفجن رسمياً بالأمر حيث ذكرت بتصريح لها بأن الأداء التجاري للعبة كان أدنى من مستوى توقعاتها، وذكر مسؤول الشركة Coddy Johnson بأن إضافة Forsaken الممتازة لم تحقق الأرقام التجارية التي تلبي طموحات الشركة أو التي كانت تتوقعها.

في نفس الوقت أكدت الشركة بأنها راضية عن أداء Black Ops 4 لكن يبدو بأن المستثمرين لم يعجبهم تقرير الشركة اليوم مما انعكس سلباً بحسب التقارير على سعر أسهمها، حيث انخفضت قيمة سهم أكتيفجن بالسوق اليوم بنسبة 10%.

وبحسب التقرير فإن إجمالي عدد لاعبي ألعاب الشركة الشهري انخفض بحدود 7 ملايين لاعب من 352 مليوناً إلى 345  مليون لاعب شهري وهذا الأمر دفع المستثمرين للتخوف بشأن أداء Black Ops 4 أيضاً الذي بحسب اعتقادهم لم يكن كافياً لرفع نسبة أعداد اللاعبين ومنع تراجعها.

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق