أخبار

إضافة Forsaken قادمة للعبة Destiny 2 في سبتمبر، وهذه كل تفاصيلها

Forsaken

يوم أمس شوقنا فريق Bungie للمحتوى الإضافي الجديد القادم للعبة Destiny 2 وهو يحمل اسم  Forsaken التي ستتاح في 4 سبتمبر.

واليوم تم الكشف عن تفاصيل هذه الإضافة التي ستقدم وجهتين جديدتين كلياً للاستكشاف و أسلحة و دروع و قدرات فائقة جديدة وإليكم أبرز النقاط التي تم كشفها حول هذا المحتوى:

  • ستأخذ Forsaken اللاعبين في مغامرة ملحمية إلى الحدود البرية للنظام الشمسي.
  • ستتضمن Forsaken نمط endgame جديد كلياً يدعى Gambit و هو الأول من نوعه في عالم Gambit و هو نمط 4v4 هجين يجمع بين تجربتي PvP و PvE في معركة ملحمية.
  • سيقدم المحتوى قصة جديدة و ممتعة من استوديو High Moon بالشراكة مع Bungie ستوفر Destiny 2: Forsaken للاعبين المخضرمين تجربة ملحية ونقطة دخول جذابة للاعبين الجدد.
  • قصة المحتوى: بعد سنوات من النزاع ، سقط ما تبقى من أرض الـ Reef وأصبحت تحت سيطرة الخارجين عن القانون. سيتحقق اللاعبون من لاضطرابات الأخيرة و سيتمكنون من استكشاف مناطق جديدة, إيقاظ قوى جديدة, واقتناء أسلحة فتاكة.
  • يتضمن المحتوى وجهة مدينة الأحلام. مليئة بأسرار و الأعداء, يحتوي المكان الجديد على غارة جديدة كلياً و هي الساحة الأولى التي تم تصميمها كلياً لدعم محتوى وجهة نهاية اللعبة.
  • سيتم إضافة نظام خانات أسلحة جديد, سمة جديدة للأدوار العشوائية, تحسينات إلى نظام التعديلات, و العديد من التحسينات لنوعية حياة اللعبة.
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق