أخبار

Destiny 2 تصدر لمتجر Steam في سبتمبر 2019

اتبعت العديد من شركات النشر إستراتيجية مختلفة في الفترة الماضية تشمل إصدار ألعابها عبر متاجرها الخاصة، الأمر الذي أثر بطريقة أو بأخرى على انتشار تلك العناوين بالنظر للشعبية الضخمة التي يتمتع بها متجر Steam، ولذك لم يكن من المفاجيء الإعلان عن توافر Destiny 2 عبر متجر Valve في الفترة القادمة بعد عدة سنوات من توافر العنوان بالأسواق.

الصفحة الرسمية للعبة Destiny 2 عر تويتر أعلنت توافر العنوان عبر Steam في 17 سبتمبر القادم مع إمكانية حجز إصدار Destiny 2: Shadowkeep مسبقا في الوقت الراهن من خلال المتجر بسعر 35 دولار فقط وتشمل إضافات Curse of Osiris و Warmind و Shadowkeep بالإضافة للإصدار الفاخر المتاح مقابل 60 دولار ويتضمن كافة المحتويات الإضافية بجانب اللعبة الأساسية.

الشهور القليلة الماضية شهدت منافسة محتدمة بين متجر Steam ومتجر Epic Games الذي تمكن من الاستحواذ على مجموعة من أبرز العناوين المرتقبة على الحاسب مثل The Division 2 و Anno 1800 بشكل حصري على الحاسب الشخصي، وتطور الأمر بشكل ملحوظ مع عناوين أخرى مثل Shenmue 3 التي تم الإعلان عن توافرها عبر Steam منذ لحظة الكشف عنها قبل أن يتراجع فريق التطوير عن تصريحاته ويقرر طرحها حصريا لمدة عام عبر Epic Games.

من جهته أعلن Tim Sweeney رئيس Epic Games أن العناوين الحصرية هي السبيل الوحيد لمنافسة متجر Steam مع عدم وجود نية للتخلي عن تلك الإستراتيجية في أي وقت قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق