أخبار

Destiny 2 على Stadia لن تدعم اللعب المشترك مع أي جهاز حتى PC

في المؤتمر الذي كشفت فيه جوجل هذا الشهر عن تفاصيل منصة Stadia أعلنت بأن Destiny 2 ستكون من الألعاب التي ستدعم هذه المنصة وهنا حسب البعض بأن هذه اللعبة قد تدعم اللعب المشترك مع لاعبين آخرين

لكن اليوم فريق بنجي صرح بالقول بأن لمنصة Stadia بنيتها و نظامها الخاص تماماً كأي جهاز آخر لذا فإن لاعب ستاديا سيلعبون فقط مع لاعبي هذه المنصة بالتالي فإن Destiny 2 على Stadia لن تدعم اللعب المشترك مع أي جهاز حتى لو كان الحاسب.

ولقد أوضح مدير علامة ديستني Mark Noseworthy عبر تويتر بأن جوجل ليس لديها أي نوع من أنواع التحفظ على دعم اللعب المشترك، لكنهم حالياً يرغبون بالتركيز على دعم خاصية الحفظ المشترك بحيث يمكن للاعب ستاديا مثلاً حفظ تقدمه باللعبة ومن ثم نقله لأي منصة أخرى واستكمال اللعب من المكان الذي بدأ به.

هذا وكان فريق بنجي قد ذكر سابقاً بأنه يرغب برؤية خدمة اللعب المشترك تصل لكل المنصات ويتم دعمها بشكل كلي لكن هنالك تحديات أخرى يجب مواجهتها وتجاوزها قبل ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق