الرئيسية / أخبار / إضافة نظام البحث عن لاعبين “Guided Games” بتحديث Destiny 2 الجديد

إضافة نظام البحث عن لاعبين “Guided Games” بتحديث Destiny 2 الجديد

Destiny 2

يوم أمس أُعلن عن صيانة لسيرفرات لعبة Destiny 2 والتي استغرقت وقتاً أطول من المعلن عنه، لكن كما يبدو فإن هذه الصيانة كانت تستحق الانتظار بالفعل.

حيث كشف فريق بنجي اليوم عن قيامه بطرح تحديث جديد للعبة حمل معه نظام جديد للبحث عن لاعبين هو Guided Games الذي مازال حتى الآن بنسخة البيتا، وهو يمنح للاعبين طريقة لإيجاد مجموعة ينهون معها مهام  Nightfall Strike الأسبوعية.

حيث يمكنكم عبر نظام Guided Games إما أن تكونوا Seeker (شحص يبحث عن مجموعة Clan يلعب مهام  Nightfall Strike معها) أو تكونوا Guide (وهو عضو من أعضاء الـClan الذي يقوم بإرشاد لاعب آخر ليس عضواً بالمجموعة أثناء مهمة Strike).

علاوة على ذلك قام الفريق بإصدار تحديث 1.0.2.1 الذي يصلح بعض أخطاء اللعبة مثل الخطأ الذي يؤدي لعدم عرض قائمة أعضاء Clan باللعبة، وكذلك إصلاح الخطأ الذي يمنع اللاعب من الحصول على أداة MIDA Mini-Tool عندما يكون مخزن أسلحته ممتلئ حيث يمكن الآن الحصول على هذه الأداة عبر Devrim Kay، واخيراً يعمل هذا التحديث على إصلاح مشكلة حدوث تسريب بالذواكر العشوائية الأمر الذي كان يؤدي لتوقف اللعبة عن العمل بشكل مفاجئ.

المصدر

شاهد أيضاً

Nintendo Switch

مصرف سويسري: مبيعات Nintendo Switch ستصل إلى 130 مليون وِحدة في 2022

بعد استقراءٍ للوضع الحالي، حدَّثَ المصرف السويسري Credit Suisse توقعاته بشأن مبيعات Nintendo Switch وقام ...

  • m

    وان تقيم

  • sharen

    الاضافة حلوة بس ايضا تعتبر غير جيدة لازم يكون في تفاهم في Nightfall ليش قلت انه لازم يكون في تفاهم لانه احينا مع التفاهم يدوب نسويه اجل كيف بدون تفاهم