أخبار

تسريب مُلصق Destiny 2 يُرجح إطلاقها في سبتمبر القادم، مع أفضلية للاعبي بلايستيشن 4

Destiny 2

ظهرت اليوم صورتين مختلفتين لملصق لعبة Destiny 2 تُشيران لإطلاقها في الثامن من سبتمبر القادم.

ويُظهِر الملصقان المختلفان نصوصًا باللغة الإيطالية، مع ثلاثةٍ من الحرّاس بجوارِ شعار Destiny 2. كانت أول الصورِ قد نُشِرت عبر موقعِ ألعابٍ إيطاليٍ يُدعى Lega، في حين حُمِّلَت الثانية على موقع Imgur.

المثير للاهتمام هو أن المُلصق يحتوي على علامة تسويق خاصّة بـ بلايستيشن 4، وهو ما يُرجح استمرارية الاتفاقية بين “أكتيفجن” و “سوني”. بعبارةٍ أخرى، قد يحصلُ لاعبو بلايستيشن 4 على فرصةٍ للولوج والمشاركة بالنسخة التجريبية أولًا وقبل مستخدمي أجهزة الترفيه المنزلية الأخرى، تمامًا كما حدث مع الجزء الأول.

وكانت Destiny الأولى قد انطلقت في التاسع من سبتمبر قبل ثلاثة أعوام من الآن، وانطلقت أيضًا إضافة Destiny: The Taken King في الخامس عشر من سبتمبر قبل عامين، فين حين صدرت إضافة Destiny: Rise of Iron في العشرين من سبتمبر بالسنة الفائتة، وهو ما يُزيد احتمالية صِدق هذا التسريب؛ إذ من الواضح أن مسؤولي “أكتيفجن” واستوديو “بنجي” يحبون الشهر التاسع من السنة.

يُذكر أن الناشر الأمريكي كان قد أكّد سلفًا أن هنالك جزءًا ثانيًا من Destiny في مناسباتٍ عدة.

Destiny 2

Destiny 2

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق