أخبار

بعد طرحها بيومين فقط، ملايين اللاعبين باتوا يلعبون Destiny 2

Destiny 2

لعبة Destiny 2 تم طرحها قبل يومين ويبدو بأنها تمكنت من نيل إعجاب النقاد فحصدت تقييمات إيجابية، وكذلك يبدو بأنها نجحت بجذب اللاعبين إليها بشكل كبير.

اليوم مطور اللعبة أعرب عن سعادته بنجاح Destiny 2 حيث ذكر عبر مدونته أن ملايين اللاعبين  باتوا يلعبون Destiny 2 رغم عدم مضي سوى يومين على طرحها، وأكد المطور بأنه يتوقع أن تجذب اللعبة لاعبين أكثر بالأيام والأسابيع المقبلة.

هذا الامر سيتم بعد أن تحصل اللعبة على المزيد من الأنشطة التي يمكن أن تغني تجربة اللعب مستقبلاً، ولاننسى بأنها ستطرح أيضاً للحاسب في أكتوبر وهذا يعني زيادة مبيعاتها أكثر فأكثر.

لقد خطونا أولى الخطوات بالرحلة الجديدة مع مجتمع اللاعبين، ونحن نتوقع أن ينضم لنا مزيد من اللاعبين بالأيام والأسابيع القادمة، المحترفين في مجتمع لاعبينا يدرك بأن ديستني ليست عبارة عن قصة حول الأبطال فحسب بل هي أيضاً عالم يستمر بالتطور، حيث سيكون هنالك تحديات جديدة سيكشف عنها لاحقاً كما ستطرح اللعبة لمنصات أخرى وستنهض أساطير جديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق