الرئيسية / أخبار / تقرير: إطلاق Destiny 2 على PC كان ناجح جداً رغم الانتقادات

تقرير: إطلاق Destiny 2 على PC كان ناجح جداً رغم الانتقادات

Destiny 2عندما أعلنت أكتيفجن عن نيتها إطلاق نسخة PC من Destiny 2 اعتلت الضحكات وجوه عدد كبير من لاعبي PC الذين تمنوا تجربة اللعبة بالجزء الأول ولم يتمكنوا من ذلك بسبب صدوره حصرياً على الأجهزة المنزلية، لكن هل كان الحماس للعبة Destiny 2  كفيل ليترجم على مستوى العائدات والمبيعات؟

شركة SuperData Research أثبتت بأن ذلك قد حدث بالفعل عبر تقرير نشرته اليوم، حيث أكدت فيه بأن إطلاق Destiny 2 على PC كان ناجحاً للغاية وبالرغم من أن التقرير لم يكشف عن حجم عائدات اللعبة على الجهاز لكنه ذكر بأن مستوى الإقبال على هذه النسخة ساهم برفع معدل مبيعات اللعبة.

وحلت لعبة  Destiny 2 بالمركز الرابع لناحية نمو العائدات والإيرادات التي جلبتها لناشرها، وهذا بناء على مبيعات نسخة اللعبة وعائدات المشتريات داخلها، في حين كان بالمركز الأول بهذه القائمة League of Legends وحلت بالمركز الثاني PlayerUnknown’s Battlegrounds.

تحقيق نسخة PC من Destiny 2 هذا النجاح يعد إنجاز كبير نظراً لأنها ووجهت بانتقادات عديدة فالبعض انتقد إصدارها على PC بعد شهر من طرحها لأجهزة الجيل الحالي والبعض انتقد عدم طرحها عبر منصة ستيم المنصة الأشهر للاعبي الحاسب وتوفرها فقط على Battle.net.

المصدر

شاهد أيضاً

Halo: Fireteam Raven

الإعلان عن لعبة Halo جديدة.. لكنها لن تتوفر على Xbox One أو PC

ينتظر عشّاق Xbox بشغفٍ الإعلان عن جزءٍ جديدٍ من سلسلة Halo المحبوبة. وفعلًا وقبل أيام، ...