أخبار

يبدو أن المشتريات داخل Destiny 2 ستمنح اللاعب أفضلية أثناء اللعب

Destiny 2

واحدة من الأشياء التي يخشى منها اللاعبين عند معرفتهم بوجود المشتريات داخل لعبتهم المفضلة هي أن تكون هذه المشتريات ليست مخصصة فقط للأغراض التزينية بل أن تحوي على عناصر تؤثر على أسلوب اللعب وتمنح من يشتريها أفضلية على غيره أثناء اللعب.

اليوم ذكر تقرير أن لعبة Destiny 2 كما الجزء الأول ستحوي مشتريات بداخلها ولكن يبدو بأن هذه المشتريات لن تقتصر على الحركات الإيمائية emote وصناديق Sterling Treasure فحسب بل ستتضمن عناصر تدعى Bright Engrams وهي تحوي على خاصية تمكن اللاعب من إعادة استخدام قدرة ما بوقت أقل من الوقت العادي الذي على باقي اللاعبين انتظاره حتى يتمكنوا من إعادة استخدام هذه القدرة.

كما يحوي Bright Engrams على قدرة تمكن اللاعب من تغيير العنصر الذي يمتلكه في سلاحه وقدرة أخرى تمكنه من تحسين stat الخاصة بشخصيته وسلاحه.

تلك المشتريات إذا ستمنح من يقوم بشرائها قدرات تمكنه من التفوق في أطوار PVP و PVE حيث يمكن للاعب بسهولة أن يمزق درع خصمه عبر توجيه ضربة بنفس العنصر إليه وكذلك تقليل فترة الانتظار Cooldown لاستخدام قدرة ما.

هنا يجب أن نذكر بأنه بحسب Destiny 2 Reddit يمكن للاعبين شراء Bright Engrams بعملة Silver  أو الحصول عليها خلال اللعب لكن فقط بعد وصول اللاعب للمتسوى 20 وذلك عبر ملئ لوح الخبرة (experience bar) أو عبر إجراء عملية مبادلة مع أحد التجار.

مارأيكم بوجود مثل هكذا مشتريات باللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق