أخبار

الطور التنافسي في Destiny 2 سيقتصر على 4 لاعبين ضد 4

Destiny 2

بانعقاد البث المباشر للكشف الرسمي عن Destiny 2 تتضح لنا أولى معالم الصورة الكاملة، وهي: أن استوديو Bungie قرر إصلاح وتحسين وإعادة هيكلة اللعب الجماعي بالجزء الثاني من لعبة التصويب المعروفة.

سيشمل اللعب الجماعي طور The Crucible، وفيه سيتمكن 4 لاعبين من مواجهة 4 لاعبين فحسب. هذا يعني أن العديد من أطوار اللعب التي شوهدت في Destiny الأولى قد لا تُنقل للجزء الجديد، أو على الأقل، قد يتم تغيير سعة اللاعبين المشاركين في المباريات بها.

وفقًا لمخرج اللعبة “لوك سميث”، يستهدف الاستوديو الأمريكي التركيز على تقديم مباريات، مع عدد لاعبين أقل. وهذا ما يحدث فعليًا، خصوصًا وأن طور The Crucible كان من “ضمن أفكارهم ومبادئهم الأولى”، حسب تعبيره.

وبجانب إطلاق اللعبة، سيكون لدى Destiny 2 تذكرةٌ موسمية تُسمى “Expansion Pass” -تتكون من Expansion I و Expansion II- من شأنها تقديم مهمات قصة جديدة، ونشاطات تعاونية، وأطوار تنافسية جماعية، ومجموعة كبيرة من الأسلحة الجديدة والعتاد والدروع.

يُذكر أن Desitny 2 ستنطلق يوم 8 سبتمبر، على الحاسب الشخصي -لأول مرة- وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

فيديو سينمائي جديد:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق