الرئيسية / أحداث / E3 2018 / انطباعنا وتجربتنا لإضافة Destiny 2 Forsaken (تغطية E3 2018)

انطباعنا وتجربتنا لإضافة Destiny 2 Forsaken (تغطية E3 2018)

بنجي تعود لنا مع السنة الثانية من إضافات Destiny 2، هذه الإضافة تحت اسم Forsaken التي تقع أحداثها في منطقة Reef بعد هروب كل مجرمين المجرة من Prison of Elders. بعد هروبهم يحاول كل من المدافعين Cayde-6 و Petra Venj صيد ثمانية زعماء من مخلوقات Fallen ويكتشفوا كوكب جنس Awoken.

بدأت تجربتي مع أول مهمة قصة في الإضافة التي تقوم فيها بمساعدة Cayde-6 في إعادة نظام الأمن في السجن الذي تم تعطيله. هذه الإضافة تقدم نظام جديد للأسلحة تستطيع جعله مشابه بنظام Destiny الأولى أو إذا أردت تستطيع حمل سلاح قناص في كل خانة من خانات الأسلحة مما يجعل من اللعب أسرع ويعطي حرية كاملة للاعب في التنويع. بالإضافة إلى 9 ضربات خاصة (Super) هناك 3 لكل Subclass وأخيراً السهم كسلاح جديد. مهمة القصة تنتهي بشكل محزن نودع فيه Cayde-6 مثل ما ظهر في العرض.

بعد إنهائي لهذه البداية الحزينة اتجهت لقاعة أخرى لتجربة طور Gambit القادم مع إضافة Forsaken، هذا الطور الهجين يجمع عناصر المهمات التعاونية مع طور التنافسي في وضع 4 لاعبين ضد 4 في قتال أفواج من الأعداء في منطقتين مختلفتين. يبدأ هذا الطور باختيار عشوائي لإحدى مخلوقات اللعبة ومن هنا تبدأ بقتلهم حتى تأخذ منهم عملة لتضعها في بنك.

إذا جمعت 7 عملات ووضعتها في البنك فهذا سيقفل بنك الفريق الأخر ويستدعي عدو ضخم لهم يجب بأن يتخلصوا منه لفتح البنك مجددًا. بين الفترة والأخرى ستظهر بوابة تسمح لأحد أعضاء فريقك في الغزو على منطقة الفريق المنافس حتى يقتلهم ويبطئ من تقدمهم لفترة معينة ثم يعود لمنطقة فريقه. أول فريق يجمع 70 عملة سيظهر لهم زعيم وبنفس الوقت ستظهر البوابة مجددًا وستظل ظاهرة حتى تقتل الزعيم وتفوز في الجولة من أصل ثلاث. طور Gambit ملحمي، يتطلب تخطيط ويشجعك لمهاجمة الفريق المنافس. كلاعب يبتعد بشكل دائم عن الأطوار التنافسية، Gambit أشعلت شرارة في داخلي لاستثمار وقت أكثر في Crucible لتجهيز نفسي حين يصدر هذا الطور في توسعة Forsaken يوم 4 سبتمبر 2018 على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

شاهد أيضاً

July Games 2018 ألعاب شهر يوليو 2018

أبرز ألعاب شهر يوليو 2018

انقضى حدث صناعة الألعاب الأشهر E3 مُخلِّفًا الكثير من الإعلانات والكثير من المفاجآت في ذات ...