الرئيسية / مقالات / أمتع الحوارات وأغربها في إضافة Destiny 2 Forsaken، واستكشاف منطقة Tangled Shore (محدّث)

أمتع الحوارات وأغربها في إضافة Destiny 2 Forsaken، واستكشاف منطقة Tangled Shore (محدّث)

Destiny 2 Forsaken(تحديث):

عندما انتهينا من التجربة المطولة لطور Gambit حولنا على تجربة واستكشاف المنطقة الجديدة Tangled Shore. هذه المنطقة مظلمة تصميمها غريب بحيث أنها مجزأة لقطع أراضي معلقة في الفضاء ومرتبطة ببعضها البعض عن طريق أسلاك حديدية. خلال استكشافي واجهت نوع الأعداء الجديد المعروف بـScorns، أكثر وحدتين من Scorns برزوا لي هم وحدة فكرتها مثل Hive الذي ينفجر بمجرد ماتطلق أن عليه أو عندما يكون قريب من شخصيتك لكن حركتهم أسرع بكثير. الوحدة الثانية يحملون سلاح مثل السلسلة مشتعلة بالنيران وإذا كان العدو يفر السلسلة وضربتها قبل لا يصل لك ستسبب أنفجار كبير يساعدك في التخلص من الأعداء بشكل أسرع..
أحد الأشياء التي قدرت في تجربتها كان السهم وهو أحدث أسلحة Destiny 2 وبعض الأسلحة Exotics. السهم مبدئيًا لم أكن مهتمًا فيه لكن بعد تجربتي له بشكل أطول أصبح سلاحي المفضل وهذا بسبب قوة الضرر على الذي تسببه على الخصم من سهم واحد والطلق المستمر ينفض السلاح مما يسهل في التصويب على نقاط ضعف الأعداء.
بعد ساعات من الاستكشاف انتهى يومي في Bungie لكن تغطيتنا لإضافة Forsaken لم تنتهي وترقبوا التقييم النهائي للإضافة.

(المحتوى الأصلي للمقالة):

خلال الأسبوع الماضي حصلت لي الفرصة لزيارة مكاتب Bungie في مدينة بلفيو بدعوة من أكتفيجن. بدأنا من الساعة 8 صباحا مع دخولنا للأستديو واستقبلونا بكلمة ترحيبية من مخرجي إضافة Forsaken وبعدها بدأنا أول مهمة للإضافة تحت اسم Prison Break.

المهمة الأولى التي لعبتها خلال E3 الماضي لم تتغير إلا أن هذه المرة أصبح عندي وقت أكثر في استكشاف المرحلة التي  أعطتني نظرة أعمق على Prison of Elders والأدوار المتعددة فيه. كل منطقة أدخلها أجد فيها أحد أنواع المخلوقات التي عذبتها وتخلصت منها خلال Destiny بشكل عام أو أحد الزعماء الذين واجهتهم على مر السنين مما جعلني أفكر في كل تلك المواجهات السابق. مايميز هذه المهمة عن أي مهمة سابقة هو تواجد Cayde-6، من البداية ستصلون للسجن بنفس الوقت  وبشكل سريع ستفترقون لإيقاف المجرمين من الهروب في أقسام مختلفة للسجن. كل مرة يظهر لك Cayde-6 كعادته يسرق الأضواء ويمتعك بتعليقه الفكاهي من ما أعطى طابع سينمائي شيق لم أراه منذ أول مهمة في Destiny 2. طبعًا مع نزول الإضافة سيتم تقديم نظام جديد لأسلحتك الذي يسمح لك بحمل Shotguns في كل من خانة Primary و Secondary، هذا النظام سمح لي بمسح جميع الأعداء خلال ثوانٍ خاصة إذا كنت تستعمل دروع فيها خاصية تعبئة الرصاص بمجرد ما تغير سلاحك. بعدها لعبنا مهمات أخرى لا أستطيع كتابة انطباعي عنها حاليًا لكن ستكون موجودة قريبًا على الموقع.

بعد جلسة 4 ساعات من اللعب أخذنا قسط من الراحة مع غداء خفيف مع مجموعة فريق التطوير وكنا نناقش فيها التغييرات الجديدة من الأسلحة إلى المهمات.

من هنا بدأت جلسة الثانية التي قمنا فيها بلعب طور Gambit الذي سيصدر مع الإضافة. بما أني كنت واحدًا من القليلين في الغرفة الذين لعبوا هذا الطور في E3 فقدمت استراتيجيات لفريقي ومن أصل عشر أدوار سحقنا الفريق المنافس في جميع الأدوار. التواصل المستمر مع الفريق جدًا مهم وتحديد وظائف كل عضو شيء ضروري إذا كنت تريد الفوز. هذا الطور يضع 4 ضد 4 كل فريق منطقة مختلفة وهدف كل فريق هو تجميع عملة تستخرجها مع قتل أعداء وأول فريق يودع 75 عملة في البنك سيظهر لهم زعيم ويفوزون بالجولة بمجرد قتله. هذا الطور يجمع عناصر الطور التعاوني والتنافسي. خلال تجميع الفريق للعملة ستظهر بوابة بين الفترة والأخرى التي تفتح لك المجال لغزو منطقة الفريق المنافس ومحاولة قتل كل أعضاء الفريق لتبطئ من تقدمهم.

آخر شيء جذبني في هذه الإضافة كانت الموسيقى ونص حوارات اللعبة. حاليًا لا أستطيع الحديث عن النص بشكل متعمق لكنه الأمتع والأغرب في تاريخ السلسلة. Destiny عوّدتنا بتقديم موسيقى فاخرة وهذه الإضافة رفعت المعيار مجددًا مع ألحان تعكس الجانب الحزين والمظلم لـDestiny 2: Forsaken.

تغطيتي لإضافة Forsaken لن تنتهي في هذه المقالة وسترون المزيد خلال الايام القادمة.

إضافة Destiny 2 Forsaken قادمة يوم 4 سبتمبر على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...