الرئيسية / أخبار / بعد شكاوى اللاعبين، تغييرات بطريقها لمتجر Eververse في Destiny 2

بعد شكاوى اللاعبين، تغييرات بطريقها لمتجر Eververse في Destiny 2

Destiny 2

كشف فريق Bungie اليوم أنه بصدد إجراء تغييرات على آلية حصول اللاعبين على جوائز باللعبة وكذلك على آلية عمل نظام المشتريات Eververse وذلك استجابة لطلبات اللاعبين.

حيث أكد مخرج اللعبة Christopher Barrett بأن الفريق ينوي إعادة الأهمية لمتجر Eververse داخل اللعبة، حيث سيقومون بإجراء تغييرات على توازن المحتويات الجديدة عبر إضافة Ghosts, Sparrows, و Ships إلى لائحة مكافآت الإنجازات بينما كانت هذه العناصر متاحة من قبل عبر Bright Engrams.

التغيير الثاني هو بإضافة مسار جديد بأسلوب اللعب يسمح للاعبين بكسب Bright Engrams والجوائز الخاصة بها بما فيها Event Engrams، والتغيير الثالث يكمن بمنح اللاعب خيارات شراء مباشر أكثر وكذلك إجراء تعديلات على Bright Engrams بشكل يسمح للاعب بالحصول على العناصر التي يريدها بشكل أكبر.

من ناحية أخرى أكد مخرج اللعبة أن الفريق سيعمل على مدار العام 2018 على طرح تحديثات بشكل دوري للعبة ستحمل معها نظام تصنيفات جديد بطور Crucible وكذلك المباريات الخاصة وطور 6 لاعبين ضد 6 لاعبين، كما سيتم إضافة Masterwork Exotics وإدخال تحسينات إلى Trials of the Nine.

هذا ونذكر بأن التغييرات الخاصة بمتجر Eververse  سيتم تطبيقها مع انطلاق حدث Crimson Days في فبراير المقبل.

المصدر

شاهد أيضاً

Rocket League

Rocket League تتصدر مبيعات متجر اكسبوكس بعد توافرها بمكتبة Game Pass

في الأسبوع الماضي تم الإعلان عن انضمام لعبة Rocket League لمكتبة ألعاب خدمة Game Pass ويبدو بأن هذا الأمر جعل اللعبة تتصدر قوائم مبيعات اكسبوكس.