E3 2017مقالات

أسلوب التحكم الممتاز يستمر في Destiny 2 (تغطية E3 2017)

بعد تقديم أكثر من ثلاثة إضافات ومرور ثلاثة سنوات من إصدار Destiny، ديستني ٢ تعيد جميع لاعبيها إلى نقطة الصفر. كل الدروع والأسلحة التي كسبتها من تكرار نفس المهام و Raids تحطمت بسبب غزو Cabal على أأمن مدينة على وجه الكرة الأرضية.

تجربتي كانت تقتصر على طور جديد من PVP (تنافسي) اسمه Countdown. هذا الطور شبيه بطور Search and Destroy من سلسلة Call of Duty، لكن الفرق هنا أنك تستطيع إحياء أعضاء فريقك. الاختلافات عن الجزء الماضي هو إضافة مهارة جديدة لكل Class، وذلك بتفعيل المهارة بالضغط على زر الدائرة لمدة ثانيتين، الاختلاف الآخر هو تغيير نظام الأسلحة لك Guardians بدلا من تقديم Primary, Secondary و Heavy تم تغييرها الى Kinetic, Energy و Power كل من خانة الكينتك والانيرجي تستخدم نفس نوعية الأسلحة وهم Hand Cannon, Pulse Rifle, Auto Rifle و Scout Rifle لكن أسلحة خانة الكنيتيك ستكون بدون اي ضرر عنصري (Arc, Void, Solar). بينما خانة Power ستقدم لك Sniper Rifles، Shotguns، Fusion Rifles، Grenade Launchers… إلخ. مظهر اللعبة تحسن قليلا وأسلوب التحكم لم يتغير عن الجزء الماضي واعتبر هذه النقطة ممتازة كون أن التحكم كان من أقوى نقاط Destiny.

لعبة Destiny 2 قادمة يوم 6 سبتمبر هذا العام على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون، يوم 24 أكتوبر على الحاسب الشخصي، وستدعم أجهزة بلايستيشن 4 برو واكسبوكس ون اكس.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق