أخبار

ميزة ملفات الحفظ المشتركة قادمة للعبة Destiny 2 هذا الشهر

لم يتحدث استديو Bungie عن لعبة Destiny 2 منذ الإعلان عن تأجيل إضافة Shadowkeep والنسخة المجانية في مطلع الشهر الحالي، ومؤخرا عاد الاستديو وكشف النقاب عن تفاصيل جديدة أبرزها موعد إطلاق ميزة ملفات الحفظ المشتركة بين الأجهزة المختلفة.

في بيان صحفي تم نشره عبر موقع الاستديو الرسمي، تم تحديد تاريخ 21 أغسطس الجاري موعد لإطلاق ميزة ملفات الحفظ المشتركة بين جميع الأجهزة ما يعني توافرها بشكل تلقائي عند إصدار اللعبة لمتجر Steam لأول مرة في بداية شهر أكتوبر القادم.

بدءا من 20 أكتوبر سيتمكن كل لاعب من ربط حسابه بموقع اللعبة الرسمي ومن ثم استكمال مغامرته على أي جهاز دون قيود، كذلك تم الكشف عن موعد جلسة البث القادمة بعنوان Armor 2.0 والتي يستضيفها استديو Bungie في  14 أغسطس الجاري.

جديرا بالذكر أن استديو Bungie أعلن تأجيل إطلاق المحتوى الرئيسي القادم للعبة Destiny 2 بعنوان Shadowkeep لبداية شهر أكتوبر القادم جنبا إلى جنب مع النسخة المجانية New Light بدلا من تاريخ الإطلاق المحدد مسبقا في 17 سبتمبر 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق