أخبار

Destiny 2 بإمكانها العمل بسرعة 60 إطار على الأجهزة المنزلية، ولكن مطورها يوضح سبب امتناعه عنها

Destiny 2

أثار إعلان فريق بنجي عن أداء لعبة Destiny 2 على الأجهزة المنزلية بما فيها اكسبوكس ون واكس وبلايستيشن 4 برو بسرعة 30 إطار بالثانية حفيظة اللاعبين وحينها برر الاستوديو هذا الأمر بأنه ناتج عن محدودية المعالج المركزي بالأجهزة المنزلية كافة.

اليوم عاد الفريق ليسلط الضوء على هذه الناحية حيث ذكر Mark Noseworthy المنتج المنفذ بأن الاستوديو من الناحية النظرية كان بإمكانهم جعل اللعبة تعمل على الجيل الحالي بسرعة 60 إطار لكن هذا كان سيتطلب منهم تضحيات بنواحي أخرى وهو أمر لم يكونوا على استعداد للقيام به.

هل كان باستطاعتنا جعل Destiny 2 تعمل بسرعة 60 إطار بالثانية؟ نعم، لكن لوفعلنا هذا كان الفضاء سيكون أصغر وستكون اللعبة تحوي عناصر لعب أقل تعاونية وكان عدد الوحوش التي ستطلق النار عليها أقل. هذه ليست اللعبة التي نريد تقديمها.

Noseworthy أضاف بأنهم فضلوا تقديم لعبة أكشن مذهلة بعالم قريب للواقع على أن يقدموا سلاسة رسوم عالية، وذكر بأنهم يعتقدون بأنهم سيقدمون تجربة لايمكن أن يحظى بها اللاعبون بأي مكان آخر بفضل الخيارات التي اتخذوها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق