أخبار

Destiny 2 قادمة للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية، إليك تفاصيل الإعلان الكامل مع فيديو مترجم

Destiny 2

أخيرًا، أعلنت شركة “أكتيفجن” عن إطلاق Destiny 2 على أجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، في الثامن من سبتمبر القادم، وبذلك يكون التسريب الذي نشرناه قبل أيام حقيقيًا.

عالم Destiny 2:

سقطت المدينة الآمنة الأخيرة للبشرية نتيجة الغزو الساحق الذي قاده Ghaul، القائد المعظم لكتائب Red Legion. لقد جرّد حراس المدينة من قواهم، وأجبر الناجين على الفرار. ستغامر إلى عوالم غامضة وغير مستكشفة في نظامنا الشمسي لكشف ترسانة من الأسلحة ومجموعة من القدرات القتالية المدمرة الجديدة. لهزيمة Red Legion ومواجهة قائدهم Ghaul، يتوجب عليك لمّ الشمل وتوحيد صف الأبطال المتناثرين، لاستعادة وطننا.

فئات الحرّاس:

  • Hunter: سريعي الضغط على الزناد ولديهم شفرة قاتلة. مخادعون لا يرحمون. ينقضون على ساحات القتال للتعامل مع المخاطر الكبيرة وحصد مكافآت أكبر. قائدهم هو Cayde-6.
  • Titan: لا حاجة للشفرة طالما ستتكفل المطرقة بالمهمة. تم بناؤهم من أجل الاستعداد للحرب. زعيمهم هو Zavala.
  • Warlock: يعتبر عقل محاربي Warlock ترسانة من الأسرار القاتلة. في ساحة المعركة، يمكن لأسرارهم هذه تحطيم الواقع نفسه. قائدتهم هي Ikora Rey.

ستتوفر النسخة العادية من اللعبة مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًا، فيما سيحصل طالبوها مسبقًا على فرصة للوصول المبكر للنسخة التجريبية (بيتا) المقرر عقدها في وقتٍ لاحق. أما لاعبو بلايستيشن 4، فسيحصلون على محتوى إضافي حصري لمدة محددة من الزمن، تمتد -على الأقل- لخريف 2018، أي عام. ستُكشف التفاصيل هذا الصيف.

فيديو مترجم للغة العربية من الإعلان:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق