أخبار

عمر طور قصة Destiny 2 حوالي 12 ساعة، وغالبيته يمكنك قضائه باللعب التعاوني

Destiny 2

كان واضحاً ومنذ الإعلان عن لعبة Destiny 2 أن تركيز فريق بنجي سينصب على تقديم محتوى قصة غني وعميق يعالج الانتقادات التي طالت الجزء الاول.

لكن ماهو حجم هذا الطور وهل هو كاف لإرضاء اللاعبين؟ اليوم وعبر تقرير مصدره بعض اللاعبين الذي حصلوا على نسختهم من هذه اللعبة علمنا بأن عمر طور قصة Destiny 2 سيمتد لحوالي 12 ساعة وهو مكون من 16 فصل.

الأمر الجيد هنا هو أنك من بعد المهمة الأولى والتي تحمل اسم Homecoming تستطيع أن تشترك مع لاعب آخر لإنهاء مهام القصة بشكل تعاوني، وكما نعلم تدور قصة  Destiny 2 حول غزو كتائب Red Legion بقيادة  Ghaul لآخر مدينة آمنة للبشر وإجبار السكان على المغادرة، حيث ينطلق أبطال اللعبة برحلة استكشافية للبحث عن مخازن أسلحة وموارد ويعملون على تجميع صفوفهم وتشكيل فرقة لمجابهة Ghaul.

وفي أخبار اخرى عن اللعبة انتشرت تقارير تؤكد مواجهة مالكي بلايستيشن 4 برو لمشاكل بأداء اللعبة وعدم استقراره عند العمل على الجهاز حيث تتوقف اللعبة بشكل مفاجئ كل 3 أو 4 دقائق، وقد أقر مطور اللعبة بوجود هذه المشكلة واعداً اللاعبين بأنه يعمل على إيجاد حل لها بأقرب وقت.

Destiny 2 متاحة الآن لاكسبوكس ون وبلايسيتشن 4 وستصدر للحاسب في أكتوبر المقبل.

شاركونا آرائكم بعد تجربة طور قصة Destiny 2؟ وهل تواجهون مشاكل عند تشغيلها على بلايستيشن 4 برو؟

المصدر، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق