أخبار

رسميًّا: الإعلان عن إضافة Destiny 2 Beyond Light وموسم Arrivals الجديد!

أعلنت شركة Bungie رسميًّا عن إضافة Destiny 2: Beyond Light الجديدة وكشفت النِّقاب عن الموسم الجديد، والذي سيحمل اسم “Arrivals“.

وقال المطور الأمريكي في بيانه أن الإضافة ستتوفر في الثاني والعشرين من سبتمبر من العام الجاري، على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي على حدٍ سواء. أما بشأن الموسم الجديد، فسينطلق اعتبارًا من اليوم.

وألمحت Bungie إلى أنها قامت بتطوير كل من Arrivals و Beyond Light «لمواصلة رحلة اللاعبين في عالم ديستني 2 وصراعهم المستمر لإنقاذ البشرية»، فيما سينطوي الموسم والإضافة على أسرار وقدرات جديدة، بالإضافة إلى «استكشاف أسرار السفن الهرمية والتي أربكت اللاعبين لفترة طويلة».

لأشهر عديدة، شقت السفن الهرمية طريقها عبر نظامنا الشمسي، ومع إن أهدافها غير معروفة، إلا أن خطرها على البشرية واضح. في موسم Arrivals، ستصل أولى هذه السفن إلى قمر أيو، مما سيبدأ سلسلة من الأحداث المختلفة خلال الموسم، وستستمر إلى توسعة Beyond Light وما بعدها.

وعلاوةً على ذلك، أكَّدت Bungie للمرة الثانية على دعم على أجهزة الجيل القادم PS5 و Xbox Series X.

والأكثر من ذلك، كان إعلانها أن شرائك لإضافة Beyond Light على Xbox One و PlayStation 4 سيخوِّلك من الحصول على ترقية وتحديث على جهازيّ Xbox Series X و PlayStation 5 عند إطلاق اللعبة– على أن توفر الشركة لنا مزيدًا من المعلومات عن ديستني 2 للجيل القادم خلال الأشهر القادمة.

أبرز تفاصيل Destiny 2: Beyond Light:

ظهر عدو جديد من السفن الهرمية فوق قمر يوروبا، ومعه إمبراطورية شريرة جديدة. في Destiny 2: Beyond Light ، سيستكشف اللاعبين عالماً متغيراً، مع وجهات ومغامرات جديدة وحتى قوى وقدرات جديدة للاستكشاف.

  • استكشف قمر يوروبا: في Beyond Light، سيتم استدعاء اللاعبين إلى وجهة جديدة: يوروبا، قمر كوكب المشتري الجليدي. تحدى البرد القارص، وتسلل إلى منشأة Braytech من العصر الذهبي واكتشف أسراراً مدفونة في أعماق الجليد.
  • استخدم قوة الظلام: مع ظهور عدو جديد، تظهر معه قوة جديدة غامضة – Stasis. هذه القوة الجديدة مبنية على قوة الظلام، وسيتمكن اللاعب من استخدامها جنبًا إلى جنب مع Arc و Solar و Void للتحكم بساحة المعركة. سيسخر كل من الـTitans و الـWarlocks والـHunters قوى Stasis بطريقة مختلفة. سنشارككم بمزيد من التفاصيل حول Stasis لاحقًا هذا الصيف.
  • غارة (Raid) جديدة: تحت الجليد في يوروبا يكمن القبو الحجري العميق والذي ظل خامداً لعقودٍ عديدة. سيختبر اللاعبين مهاراتهم وقدراتهم على العمل الجماعي في هذه الغارة الجديدة، حيث تنتظرهم مكافآت أسطورية.
  • نهوض إيراميس: اتحدت قوات الـFallen المنقسمة وبنت إمبراطورية جديدة على يوروبا تحت راية Eramis Fallen Kell of Darkness. ليس هناك مفر من مواجهة ملحمية بينها وبين اللاعبين.

يمكن للاعبين طلب لعبة Destiny 2: Beyond Light مسبقًا الآن للوصول الفوري إلى عناصر تجميلية مثل Exotic Ghost Shell و Legendary Emblem وغيرها! كمل سيحصل مالكو نسخة Digital Deluxe أيضًا على وصول فوري إلى Emote جديد Exotic Freeze Tag. الطلب المسبق لـ Destiny 2: Beyond Light متوفر الآن على Steam و Stadia و Xbox One وسيتوفر قريبًا على متجر PlayStation.

Destiny 2

أبرز تفاصيل موسم Arrivals في Destiny 2:

 وصل شيء غامض إلى نظامنا الشمسي، وفي ظل السفينة الهرمية الحائمة على آيو، يجب على اللاعبين البحث عن الإجابات. بدءاً من اليوم، سيتمكن اللاعبين من الاستمتاع بنشاطات جديدة واستكشاف عتاد جديد من خلال فصل جديد في عالم ديستني 2.

  • زنزانة محصنة (دنجن) جديدة: لاحقاً اليوم، سنتحدى اللاعبين من خلال دنجن جديدة بإسم Prophecy، والتي ستكون متاحة لجميع لاعبي Destiny 2 لفرصة الحصول على دروع DAITO Foundry و Trials of the Nine.
  • فك رموز الظلام: سيجد اللاعبين طوال الموسم “رسائل من الظلام” على سطح قمر آيو. اذهبوا إلى الـCradle واكتشفوا هذه الرسائل الغامضة.
  • فعاليات مفتوحة جديدة: انضم إلى لاعبين آخرين في فعاليات جديدة مفتوحة للجميع تحت السفينة الهرمية على قمر آيو، حيث يجتمع أعداء البشرية.
  • مكافآت جديدة: سيتمكن اللاعبين الآن من اختيار مكافآتهم من خلال “تركيز” الـengrams في موسم Arrivals. سيمنح نظام Focusing الجديد اللاعبين (عند حصولهم عليه) القدرة على تعديل مكافآتهم.
  • عتاد جديد: أسلحة جديدة رائعة بانتظار اللاعبين للدفاع عن البشرية. سيحصل حاملي الـSeason Pass فورياً على سلاح Witherhoard Exotic Grenade Launcher الجديد بالإضافة إلى دروع موسمية جديدة.

أصبحت ديستني 2 مجانية للعب وتتضمن عدداً من المميزات والتي سيتم إطلاقها مع موسم Arrivals. سيستمتع حاملي Season Pass بعدد من المكافآت الرائعة تشمل مهمة أسبوعية جديدة ومهمة جديدة لسلاح Exotic والحصول الفوري على دروع موسمية لجميع فصائل الشخصيات وأكثر!

يمكن الحصول على Season Pass في ديستني 2 مقابل 1,000 عملة فضية من داخل اللعبة. للمزيد من المعلومات عن موسم Arrivals وكيفية تحميل ولعب ديستني 2 مجاناً، يرجى زيارة موقع اللعبة الرسمي من هنا.

فيديو الكشف عن Beyond Light

فيديو أسلوب لعب Beyond Light

فيديو أسلوب لعب Destiny 2: Season of Arrivals

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق