أخبار

Destiny 2 ستقدم قصة جديدة ورائعة وشخصيات عظيمة بحسب ناشرها

Destiny 2قامت أكتيفجن يوم أمس بنشر أول عرض تشويقي للعبة Destiny 2 والذي أعطانا لمحة عن قصة اللعبة وعالمها.

واليوم تابعت الشركة تشويق اللاعبين لما ستقدمه بهذا الجزء عبر سلسلة من التصريحات، تناولت بإحداها الحديث عن قصة اللعبة حيث ذكر Eric Hirshberg المدير التنفيذي لشركة أكتيفجن أن Destiny 2 ستقدم لنا قصة جديدة ورائعة إلى جانب شخصيات عظيمة مع إدراج أفكار جديدة تساهم في جذب المزيد من اللاعبين للعبة.

إن Destiny كانت صاحبة أضخم إصدار للعبة مخصصة للأجهزة المنزلية على الإطلاق، ونحن بالتعاون مع مطوري فريق بنجي الموهوبين سنركز على أن تكون لعبة Destiny 2 أفضل من الجزء الأول، من خلال تقديم قصة جديدة ورائعة وشخصيات عظيمة.

إلى جانب عملنا على بعض الأفكار المبتكرة التي تجعل من هذه اللعبة لعبة مقبولة لدى شريحة أوسع من اللاعبين، كما أننا سنجلب هذه اللعبة لأجهزة PC لأول مرة، Destiny 2 ستكون لعبة رائعة الأفضل على الإطلاق.

من ناحيته صرح أيضاً Pete Parson المدير التنفيذي لفريق Bungie بأنهم سيقدمون في لعبة  Destiny 2 قصة جديدة واكثر عمقاً مما قدموه بالجزء الأول، وذكر بأنهم متشوقون لرؤية ردود أفعال اللاعبين بعد تجربتهم للعبة بنسخة البيتا التي ستنطلق صيف هذا العام.

من أجل المشاركة بالبيتا سيحتاج اللاعب إلى حساب Bungie.net ومن يقوم بطلب اللعبة مسبقاً سيحصل على كود للمشاركة في نسخة البيتا ويمكن تفعيل كود المشاركة من خلال هذا الرابط.

من الجدير بالذكر أن لعبة Destiny 2 قادمة في 8 سبتمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق