مبرمج: Destiny 2 يمكنها العمل بسرعة 60 إطار لو امتلكت سيرفرات خاصة

أثار إعلان فريق بنجي عن أداء Destiny 2 على الأجهزة المنزلية بسرعة 30 إطار بالثانية فقط عاصفة من الردود، حيث استنكر اللاعبون هذا الأمر معتبرين أن سلاسة الرسوم هامة للغاية للعبة التصويب.

ورغم محاولات بنجي تفسير سبب هذا الامر خصوصا على جهاز سوني المطور بلايستيشن 4 برو بأنه ناتج عن محدودية المعالج المركزي إلا أن اللاعبين مازالو غير مقتنعين بالأمر، واليوم قام أحد المتخصصين ببرمجة الشبكات بالإدلاء برأيه حول الموضوع، وهو Glenn Fiedler والذي كان يشغل منصب رئيس قسم هندسة الشبكات في سوني وعمل مؤخراً على Titanfall 2.

حيث ذكر Glenn أن امتلاك ديستني 2 لسيرفرات خاصة بها يساعدها في العمل على بلايستيشن 4 برو بسرعة 60 إطار بالثانية، حيث يمكن بهذه الحالة أن توكل للمخدمات مهمة معالجة بعض العمليات الحسابية الخاصة بالذكاء الاصطناعي عبر التقنية السحابية وبهذا يخف الضغط على المعالج المركزي ونصل لأداء بسلاسة رسوم 60 إطار بالثانية.

فريق بنجي كان قد فسر بالسابق عدم امتلاك اللعبة لسيرفرات مخصصة بأنه استثمار يحتاج للكثير من الأموال لذلك قرروا عدم الإنفاق بهذا الاتجاه وتقديم نمط اتصال لاعب مع لاعب P2P.

تجدر الإشارة إلى أن Destiny 2 ستصدر في 8 سبتمبر المُقبل، على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون في حين ستتوفر نسخة الحاسب الشخصي بوقت لاحق.

المصدر

Disqus Comments Loading...