E3 2017E3 2017أخبار

لعبة Destiny 2 ستعمل بمعدل 30 إطارًا على إكسبوكس ون X

Destiny 2

أكّد المخرج “لوك سميث” اليوم أن لعبة Destiny 2 ستعمل بمعدل 30 إطارًا فقط، على أقوى جهاز منزلي للألعاب في التاريخ، إكسبوكس ون X. هذا -كما تعلم- يعني أن اللعبة ستعمل على جميع الأجهزة المنزلية -بما يشمل بلايستيشن 4 برو- بنفس المعدل.

وكان البعض قد اعتقد أن Destiny 2 قد تعمل بمعدل إطارات أعلى على إكسبوكس ون X؛ نظرًا لأنه أقوى من بلايستيشن 4 برو، لكن يبدو أن الحال ليس كذلك. ففي حين أننا لا نعلم أسباب هذا القرار -خصوصًا مع تأكيدات مايكروسوفت على إمكانية تشغيل الألعاب بمعدل 60 إطارًا- يشير الكثيرون إلى رغبة المطور “بنجي” في تقديم تجارب متقاربة قدر الإمكان، على أجهزة الألعاب المنزلية.

30 إطارًا في الثانية لجميع أجهزة الألعاب المنزلية. أما نسخة الحاسب الشخصي من Destiny 2، ففي الوقت نفسه، لديها معدل إطارات مفتوح ولا محدود، بجانب عددٍ من ميزات الحاسب البصرية الحصرية.

في أخبارٍ ذات صِلة، سيحصل لاعبو بلايستيشن 4 على محتوى حصري مؤقتٍ من لعبة التصويب المنتظرة، يشمل خريطة أونلاين تنافسية، وثلاثة غارات (Strikes) تعاونية، وسُفن ملوّنة، ومجموعة من الأسلحة الحصرية عند إطلاق اللعبة.

يُذكر أن Destiny 2 ستتوفر في السادس من سبتمبر، على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. وفي الرابع والعشرين من أكتوبر، على الحاسب الشخصي.

فيديو 60 إطار ودِقة 4K على PC:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق