أخبار

شركاء Nintendo في ألعاب الجوّال يبغون مكاسب أكثر 25 مليون دولار شهرياً

nintendo-logo1

شركة دينا (DeNA) المختصة بتطوير العاب الجوال قبل فترة تعاقدت مع شركة نينتندو (Nintendo) بحيث ان شركة دينا تصمم العاب جوال متعلقة بشخصيات والعاب نينتندو وسبق ان كتبنا عن هذا الخبر. الشيء الجديد هو ان ايزاو موريازو (Isao Moriyasu) المدير التنفيذي لشركة دينا وضح انهم متحمسين لبيع العاب نينتندو على الجوال بكميات ضخمة جدا.

قال ايزاو: “احنا ما اتكلمنا مع شركة نينتندو عن الاهداف الى الان، لكن عندنا حاليا افضل لعبة صممناها تعطينا شهريا مبيعات بقيمة مايقارت 94 ميلون ريال (الرقم حولته للتسهيل فقط) واحنا نبغا نتجاوز هذا الرقم و نكبره عن طريق شراكتنا مع نينتندو”

من الجهة الثانية ساتورو ايواتا (Saturo Iwata) وضح سابقا ان الشركة ناوية تطور العاب جديدة للجوال وماراح تحول الالعاب الموجودة لالعاب جوال. قال ايواتا: “احنا نشعر ان اطلاق الالعاب الموجودة حاليا على اجهزة الجوال مثل ماهي ليست افضل طريقة ممتعة لاجهزة الجوال، بالتالي احنا ماراح نتبع هذي الطريقة”

ننتظر ونشوف الالعاب اللي راح يطوروها نينتندو للجوال، ان شاء الله تكون العاب ممتاز. اذا مهتم اكثر عن الالعاب اللي راح يطوروها نينتندو كتبنا سابقا ان مطور لعبة Super Mario ماراح يشتغل على العاب الجوال.

اش رايكم بكلام ايزاو هل تتوقعوا ان العاب نينتندو على الجوال راح تجيب مبيعات قوية؟

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق