ربما يتم إطلاق Demon’s Souls Remastered، لكن من قِبل مطور آخر

على عكس ما روِّجَ سابقًا، يبدو أنه لازالت هناك فرصة لإطلاق نسخة محسَّنة (Remastered) من لعبة Demon’s Souls الشهيرة، لكنها -فقط- لن تكون من تطوير استوديو From Software، وهذا ما أكده “هيديتاكا ميازاكي” -مخرج اللعبة- في إحدى المقابلات التي عقدت معه مؤخرًا.

يبدو أن ما قلته في مقابلة سابقة فُهِمَ بشكلٍ خاطئ، وذلك فيما يتعلق بإعادة تطوير أو تحسين اللعبة، لذا، دعوني أكرر وأوضح ما قولته هنا.. حقوق سلسلة Dark Souls تابعة لشركة Bandai Namco Entertainment، أما حقوق Demon’s Souls و Bloodborne فهما تابعتان لشركة Sony Interactive Entertainment، وبالتالي، فإن قرار إعادة تطوير Demon’s Souls أو حتى إعادة تحسينها خاضعٌ لرغبة شركة سوني.

وأوضح:

وبالنسبة لي ولاستوديو From Software، لا أعتقد أننا سنشارك في هذه النسخة الجديدة -إن بدأ العمل عليها فعلًا- بل أعتقد أنها ربما تأتي من مطورٍ آخر.

هذا، ويُشار إلى أن Demon’s Souls صدرت عام 2009 على أنظمة بلايستيشن 3، من تطوير From Software ونشر Sony و Atlus و Bandai Namco في مناطق مختلفة من العالم، ولم تحصل على أيّة تكملات مباشرة، إذ أن المطور الياباني فضَّل الانتقال لسلسلة Dark Souls و إطلاق Bloodborne بعدها في وقتٍ لاحق.

height=380

المصدر

Disqus Comments Loading...