الرئيسية / أخبار / هل يتم إعادة تطوير Demon’s Souls وإطلاقها هذا العام؟

هل يتم إعادة تطوير Demon’s Souls وإطلاقها هذا العام؟

Demon’s Souls

إن كُنتَ من رُوَّادنا الدائمين، فبالطبع سَمِعتَ بالأمس عن عَمل استوديو Bluepoint على نُسخة مُعاد تطويرها (Remake) جديدة. ولأن المطور الأمريكي لم يكشف ماهية تلك اللعبة، بدأت الشائعات والتقارير تطفو على السطح، لكن واحدًا منها خَصَّ Demon’s Souls كان الأقرب للتصديق.

فبالمُضي قُدمًا مع الخط الزمني للأحداث، وابتداءً من فبراير 2015، نشر الحساب الرسمي للعبة Bloodborne صورةً جمعت اللعبة الأساسية بجانب جميع الإضافات الصادرة لها. وهذا لم يَكُن غريبًا. لكن ما كان غريبًا، هو تواجد Demon’s Souls في الصورة، وهو رُبما ما أوحى إلى نوايا Sony في إعادة إطلاق حصرية PS3 على PS4 مجددًا.

وفي يوليو 2016، تضمنت تصريحات مخرج السلسلة Hidetaka Miyazaki مدلولًا على أن عملية إعادة تطويرها “إن حدثت”، فسيتكفل بها فريقٌ آخر بخلاف فريق السلسلة الأصلي في FormSoftware. وهنا، ستُوَجَه الأصابع مباشرةً إلى استوديو Bluepoint الذي تكفّل بإعادة تطوير Shadow of the Colossus بنجاحٍ هائل.

ومرَّ الوقت، ولم نسمع شيئًا رسميًا عن Demon’s Souls حتى نوفمبر من العام الفارط، حينما خرج مطورو اللعبة مُعلنين عن وقف خدمات الأونلاين فيها بمجرد حلول اليوم الأخير من شهر فبراير لسنة 2018 – وهو ما حدث فعلًا هذا العام.

آنتهت الأمور عند هذا الحد؟ لا. بل قام مجلس تقييم البرمجيات الترفيهية الأمريكي (ESRB) مؤخرًا بإعادة نشر تقييم اللعبة على موقعه الرسمي. لكن ولسوء الحظ، لم يذكر التقييم شيئًا عن وجود نسخة جديدة لجهاز PS4. فبدلًا من ذلك، اكتفى بالحديث عن النسخة الأصلية الصادرة للجيل الفائت.

فيا ترى، أهذه إشارةٌ من مجلس ESRB على أن Demon’s Souls قادمةٌ لهذا الجيل؟ لا إعلانات رسمية حتى الآن. لكن، أخبرنا برأيك، وما إن كنت ترغب في لعبها على PS4 أم لا، عبر التعليقات!

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.