فريق From Software الذي يستعد إطلاق لعبته المنتظرة Elden Ring الشهر المقبل، سبق له وأن قدم عدة ألعاب رائعة ومليئة بالتحدي عبر ابتكاره ألعاب السولز، وسوني وفريقها BLUEPOINT أبدعت بإعادة إحياء إحدى ألعاب الاستوديو وهي Demon’s Souls Remake.
من خلال مقابلة مجلة EDGE مع المخرج ميازاكي تم سؤاله عن رأيه في ريميك ديمون سولز وكيف كانت ردة فعل فريق From Software بعد رؤية ما قدمه BLUEPOINT بهذا الريميك؟.
ميازاكي كان صريحاً بالقول بأن مصممي رسومات لعبته القادمة Elden Ring شعروا بضغط زائد بعد مشاهدة رسومات ريميك لعبة Demon’s Souls، فالريميك لهذه اللعبة الصادرة عام 2009 يقدم رسومات أقوى من لعبة فروم سوفتوير القادمة وهناك فارق ملحوظ بينهما بالفعل.
لكن ميازاكي تابع بالقول بأن الجانب الرسومي لا يحظى بأولوية من فريق التطوير الياباني، فما يتم تقديمه من رسوم بألعاب الفريق يعتمد دائماً على ما تحتاجه اللعبة والأنظمة الخاصة بها، والرسومات دائماً ما تحظى بأولوية أقل من باقي العناصر بألعابهم.
وأكد المخرج بأن المصممين والمبرمجين بفريقه بذلوا الكثير من الجهد وقاموا بالعمل على مزايا جديدة من أجل الدفع بمستوى الرسوم في هذه اللعبة حتى تكون الأفضل رسومياً بين ألعاب فروم سوفتوير. واعترف بأن الفريق أُجبر على التحسين من المستوى التقني للعبته المنتظرة بسبب ريميك Demon’s Souls.
ميازاكي قال بأنه لم يلعب ريميك ديمون سولز لأنه لا يحب لعب ألعابه القديمة ولكنه امتدح كثيراً ما قام به Bluepoint Games حيث استخدم تقنيات جديدة وتمكن من تحسين العديد من الأمور التي لم يستطع فروم سوفتوير أن يقوم بها خلال تطوير اللعبة.
وكان ميازاكي قد قال بأن Elden Ring هي اللعبة الأفضل في مسيرة استوديو FromSoftware حتى اللحظة.