أخبار

مزيد من رسائل الترويج للـ PS5 – هل اقترب موعد الإعلان المنتظر؟

قبل نهاية أغسطس الماضي بدأ سوني أمريكا بفتح باب التسجيل للطلبات المسبقة لجهاز PS5 ومنذ ذلك الوقت بدأت تكثف من جهود التسويق لجهازها بشكل يؤشر ربما لقرب الكشف عن موعد الإطلاق والسعر وفتح الطلبات المسبقة.

فاليوم علمنا بأنها قامت بإرسال دفعة جديدة من رسائل البريد الالكتروني للاعبي بلايستيشن تتضمن رابط ينقلهم لصفحة بلايستيشن 5 الرسمية التي تستعرض فيها مزايا الجهاز، وفي الرسالة تخاطب سوني جمهورها بدعوتهم لاستكشاف تجربة لعب أكثر عمقاً مع بلايستيشن 5.

من ناحية أخرى هناك تلميحات تشير إلى أن ريميك Demon’s Souls قد يكون ضمن الألعاب التي ستتاح للاعبين بفترة إطلاق بلايستيشن 5 أو بوقت قريب لموعد طرحه، وهذه التلميحات كانت بسبب قيام شوهي يوشيدا بالرد على تغريدة للإعلان الترويجي لجهاز بلايستيشن 5 حيث ذكر بأنه لايستطيع الانتظار حتى يتمكن من لعب ديمون سولز على بلايستيشن 5، كذلك قام  Hermen Hulst رئيس استوديوهات سوني العالمية بالتعبير عن حماسه الشديد للريميك عبر تغريدة خاصة به هو أيضاً.

هذا جعل اللاعبين يتوقعون أن ينضم الريميك للألعاب التي ستتوفر بوقت قريب من الإطلاق.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق