ميزة المساعدة بواجهة PS5 ستقدم لك 180 فيديو إرشادي في Demon’s Souls

عندما كشفت سوني عن واجهة مستخدم PS5 مؤخراً والتي ستتمكَّن من الوصول إلى كل شيء تقريبًا فيها بضغطة زِر تحدثت عن ميزة قد تكون مفيدة للكثير من اللاعبين وهي ميزة Game Help التي تعرض للاعب فيديوهات أو صور تتضمن تلميحات عن كيفية تجاوز عقبة ما أو هزيمة زعيم.

هذه الميزة محصورة كما ذكرنا بخبر سابق لمشتركي بلايستيشن بلس، واليوم علمنا من خلال مقابلة أجرتها صحيفة واشنطن بوست مع مطوري ريميك Demon’s Souls بأن هذه اللعبة ستستفيد من ميزة المساعدة تلك وطبعاً من أفضل من ديمون سولز ليتم تدشين مثل هكذا ميزة عليها؟ فألعاب السولز معروفة بصعوبتها البالغة وقد يضطر اللاعب فعلاً للحصول على بعض المساعدة علها تنقذه من المواقف الصعبة.

يقول المطور بأن  بأنه يوجد حوالي 180 فيديو إرشادي داخل اللعبة والتي ممكن أن تفيد الوافدين الجدد على السلسلة وتساعدهم في تخطي بعض العقبات وإعطائهم بعض النصائح عن كيفية القضاء على أحد قادة الأعداء مثلاً. وطبعاً دون أن يخاطروا باحتمال الاطلاع على محتوى فيه حرق كما قد يحدث بحال قرروا البحث عبر اليوتيوب.

من ناحية أخرى تغنى المطور بخصائص يد التحكم Dualsense حيث قال بأنه كان يحرك رأسه في الحقيقة ليتفادى سهم قادم تجاهه داخل اللعبة من كثرة واقعية التجربة التي تمنحها هذه اليد. فمع ميزة الـ Haptics ستشعر حتى بتلاحم حديد سيفك مع حديد سيف الخصم ليمنحك ذلك شعور غير مسبوق بالانغماس في تجربة اللعب.

Disqus Comments Loading...