إعلامي يؤكد: ريماستر Demon’s Souls قيد التطوير بالفعل للـPS4

استطاع فريق FromSoftware أن يقدم نوع جديد من الألعاب بدء من لعبة Demon’s Souls أطلق عليه فيما بعد ألعاب السولز والتي حصدت جمهور خاص بها تعلق بهذا النوع وبما يقدمه من تحديات للاعبين.

ورغم أن شهرة هذا النوع جاءت مع ألعاب دارك سولز لكن يبدو بأن هنالك خطط بإعادة جلب اللعبة الأولى من ألعاب السولز للبلايستيشن 4، هذا الأمر سمعناه من قبل لكن اليوم ظهر الإعلامي Colin Moriarty ليؤكد امتلاكه معلومات حول الموضوع.

حيث ذكر بأن حلقة State of Play الماضية كان يفترض بها أن تشهد الكشف عن ريماستر Demon’s Souls للبلايستيشن 4 لكنه لايدري لما لم يتم ذلك أو ما الذي تنتظره سوني للإعلان عن هذا الريماستر.

هذا ونذكر بأنه ومنذ أن تم الإعلان عن نية سوني إيقاف خدمات الأونلاين في اللعبة في 2018 واللاعبين يطالبون بنسخة محسنة من اللعبة للبلايستيشن 4 وفي أوائل العام الحالي تحدث Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة عن موضوع نسخة الريماستر منها، حيث ذكر بأنه يتفهم بأن هنالك العديد من اللاعبين يطالبون بالحصول على نسخة محسنة من هذه اللعبة لكن الأمر بالنسبة له معقد وغير سهل ومن ثم أحال الموضوع لشركة سوني كونها هي صاحبة الحقوق وقال بأنه بحال وجدت الشركة فريق محب للعنوان وقادر على تقديمه بصورة جيدة فهو سيكون داعم لهم.

Disqus Comments Loading...