لعبة Demon’s Souls لن تدعم تتبع الأشعة وقادمة مع محتوى جديد

في شهر يونيو الماضي أعلنت سوني عن عودة Demon’s Souls بنسخة جديدة مخصصة للبلايستيشن 5، والتي ستستفيد من ميزاته بسبيل تقديم تجربة أفضل ومن ضمن ذلك الاستفادة من مزايا يد تحكم الجهاز.

اليوم ومن خلال مقابلة أجراها موقع Polygon مع مخرج اللعبة الإبداعي تحدث عن بعض التفاصيل الجديدة عن هذه اللعبة وإليكم أبرز ما ورد فيها:

  • كشف المخرج بأن النسخة الخاصة ببلايستيشن 5 ستحمل معها محتوى جديد لم يكن بنسخة البلايستيشن 3 التي صدرت في 2009 والذي سيتمتع به محبي اللعبة.
  • من المحتوى الجديد ضرب لنا المخرج مثال وهو إضافة طور Fractured عبارة عن مرآة تقوم بتغير أماكن كل شيء باللعبة منها أماكن الأعداء ويجب عليك حفظها وهذا سيضيف جرعة تحدي أصعب للتجربة
  • شوقنا المخرج إلى أن هناك  الكثير من الأشياء التي ستفاجئ المعجبين وسيقولون عنها “أوه ، هذا مذهل. عظيم، لم أكن أعرف أنهم وضعوا ذلك في اللعبة”
  • ستتضمن اللعبة نمط تصوير مذهل وعميق مع الكثير من الفلاتر
  • هناك نمط يمكنك من لعب اللعبة بالأبيض والأسود مثل شبح تسوشيما.
  • تستطيع التعديل على الكاميرا لتلعب كما كانت اللعبة الأصلية ولكن المخرج ينصحك بإيقاء الكاميرا كما طورها Bluepoint Games
  • تم التحسين على موازنة اللعب حيث تم جعل الأعشاب التي تزيد من نقاط الحياة أقل وفرة مقارنة باللعبة  الأصلية
  • اللعبة لن تدعم تقنية تتبع الأشعة فحسب المخرج لو دعموها كان سيتوجب عليهم التضحية بشيء آخر فهناك وقت محدود لتطوير الألعاب مما يجعل من الصعب دعم كل الخصائص الرسومية.

هذا وكنا قد علمنا بأن المطور سيقدم خيارين للرسوم عند تشغيل اللعبة على PS5. وأدناه تشاهدون مقطع فيديو يقارن بين رسوم اللعبة بنسخة بلايستيشن 3 ونسختها على بلايستيشن 5 لتلاحظوا الفرق بين الجيل السابع والتاسع.

Disqus Comments Loading...