أخبار

باقي فصول لعبة مبتكر Undertale الجديدة Deltarune قد لا تبصر النور إلا بعد سنوات عدة

Delta Runeقبل يومين فقط قام Toby Fox مطور Undertale بالكشف عن لعبته الجديدة Deltarune وهي لعبة أربي جي تم إطلاق فصلها التمهيدي المكون من 3 ساعات ولكن ماذا عن تكملة اللعبة ومتى سنحصل عليها؟

فريق Toby Fox صرح اليوم بأن الفصل الأول استغرق عدة سنوات ليكون جاهزاً وتطلب وقت أطول مما احتاجه العمل على النسخة التجريبية للعبة Undertale وأضاف بأن إنهاء العمل على تكملة Delta Rune قد يكون مستحيلاً ما لم يتم توظيف مزيد من المطورين للعمل عليها.

سأحاول أن أقوم بإنشاء فريق لأنني فعلاً أود القيام بذلك. لكني قد لا أتمكن من النجاح بهذا الأمر لأني لا أملك الخبرة الكافية بإدارة فرق التطوير وليس لدي فكرة عمن سأعمل معهم.

حالياً Toby Fox لا يمكنه تحديد جدول زمني لاستكمال Delta Rune  ولكنه وعد بأنه سيقوم بطرح كل فصول اللعبة بوقت واحد بحال نجح بإنهاء العمل عليها، وحول سؤال إن كانت لعبة Delta Rune  تمتلك نهايات متعددة مثل Undertale ذكر بأنه مهما فعل اللاعب وقام به باللعبة فهذا لن يؤثر على النهاية فهي ستكون نفسها دون تغيير.

وبالرغم من أن اللعبتين قد تبدوان متشابهتين من ناحية العالم والشخصيات إلا أن لعبته الجديدة لديها شخصياتها وعالمها الخاص، وختم بالقول بأن Delta Rune هي لعبة يمكن لعبها بعد الانتهاء من Undertale وهو ينصح بالقيام بذلك.

لعبة Deltarune: Chapter 1 متاحة حالياً للحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق