أخبار

كوجيما وديل تورو سيناقشان رؤاهم الإبداعية في مؤتمر DICE القادم

16

أعلن منظمو المؤتمر الصحفي الخاص بشركة DICE الأمريكية عن حضور المطور المُخضرم “هيديو كوجيما” والمخرج الكبير “جييرمو ديل تورو” لتقديم الكلمة الافتتاحية، وعقد حوارٍ معهم، اليوم.

وستُسمّى فقرتهم بـ “حوار مع هيديو جوكيما و جييرمو ديل تورو”، وسيتناولان فيها رؤاهم الإبداعية وسيتحدثان عن مشاريعهم الحالية و المستقبلية، وسيشرف على هذا الحوار “جيف كيلي” صديق كوجيما المعروف بتنظيمه لحدث The Game Awards.

وفي نهاية العام الفائت، أكد منظمو DICE انضمام مطور سلسلة ميتال جير “هيديو كوجيما” لقاعة المشاهير الخاصّة بأكادمية الفنون التفاعلية والعلوم، وسيكون العضو الواحد والعشرين في هذه القائمة، وسيُسلم “ديل تورو” الهدية بنفسه لـ “هيديو كوجيما” خلال فعاليات المؤتمر الصحفي نفسه.

يُذكر أن قِمة DICE ستُعقد في الفترة من السادس عشر وحتى الثامن عشر من فبراير الجاري، وسيتواجد فيها العديد من المطورين المعروفين أمثال راندي بيتشفورد وتود هوارد وغيرهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق