أخبار

منتظرو Deep Down لا تيأسوا فاللعبة ربما مازالت حية – أتصدر للبلايستيشن 5!

أتذكرون Deep Down لعبة كابكوم التي استعرضتها قبيل إطلاق الجيل الحالي؟ تلك اللعبة كان من المفترض أن تطرح للبلايستيشن 4 لكن سينتهي هذا الجيل ونحن لم نسمع عنها شيء سوى أخبار تجديد حقوقها.

قرب قدوم الجيل الجديد جعل البعض يظن بأن تلك اللعبة أصبحت شيء من الماضي ولم يعد لها وجود، لكن ربما نكون مخطئين حول ذلك حيث تم تداول تقارير بأن كابكوم جددت حقوق اللعبة في تاريخ 19 يونيو، مما يعني أنها متمسكة بهذا العنوان ولم تنسه.

تلك الخطوة جعلت البعض يقول بأن الشركة ربما ترغب بتقديمها على بلايستيشن 5 بدلا من بلايستيشن 4 وهذا إن حدث لن يكون مستغرباً فسبق ورأينا انتقال مشاريع من جيل لآخر مثل The Last Guardian وNioh التي كانت مشاريع للبلايستيشن 3 ولكنها لم تطرح إلا على بلايستيشن 4.

هذا ونذكر بأن في شهر نوفمبر من العام 2019 سمعنا تصريح من Yoshinori Ono يلمح إلى أن كابكوم لم تنسَ العنوان ولم تتخلى عنه بعد، ولكن بعد ذلك وتحديداً في أبريل 2020 كان هنالك شائعات تقول أن اللعبة ألغيت بعدما شارف تطويرها على الانتهاء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق