أخبار

كابكوم تؤكد عدم نسيانها لعنوان Deep Down ولم تتخلى عنه بعد

نحن نقترب من نهاية الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية كما تعلمون ولكن رغم هذا مازال هنالك ألعاب منسية لم تبصر النور يعود تاريخ استعراضها الأول في بداية عمر الأجهزة الحالية منها Deep Down

رغم مرور كل هذه السنوات فإن كابكوم كانت دوماً تحرص على أن تجدد ملكيتها لهذا العنوان لتقول للاعبين أنها تريد الحفاظ عليه، لكن صمت الشركة كان مريب فعلاً حول هذا المشروع.

اليوم Yoshinori Ono أوضح بعض التفاصيل عن الوضع الحالي للمشروع حيث ذكر بأن الفريق الأصلي الذي كان مسؤول عنها قد تفرق حيث باتوا يعملون على مشاريع متعددة، لكن من خلال التجديد المستمر لحقوق الاسم وهذا يعكس تمسك الشركة بالعنوان وبأنهم غير راغبين بالتخلي عنه حالياً.

هذا وكان منتج اللعبة Teruki Miyashita بالعام 2015 قد شبه عملية تطويرها وسيرها بأنها تتم وفق مبدأ خطوة للأمام وخطوتين للخلف موضحاً بأن من بين الأمور التي جعلتهم يجمدون العمل عليها هو متطلبات لعبة الأونلاين وما تحتاجه من إجراءات صيانة وتحديات أخرى كانوا كلما يجدوا لها حلاً يظهر بان هذا الحل نفسه يتسبب هو ايضاً بمشاكل أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق