أخبار

اللعبة الموسيقية Deemo: The Last Recital قادمة للفيتا مع 100 أغنية لعزفها

Deemo: The Last Recital

من قال بأن عصر بلايستيشن فيتا قد انتهى؟ يبدو أنه مازال هنالك بعض مطوري الألعاب المهتمين بهذا الجهاز والذين يعملون على تطوير ألعاب له.

من بين هؤلاء فريق PM Studios الذي أعلن اليوم بأن لعبته Deemo: The Last Recital ستصدر لجهاز فيتا يوم 18 أبريل المقبل بالأسواق الأمريكية وستكون متاحة لمالكي هذا الجهاز بالمتاجر الرقمية بسعر 15 دولار.

ولمن لايعلم فإن لعبة Deemo: The Last Recital تروي لنا قصة مخلوق غامض يعيش في قصر معزول عن الجميع وفجأة يجد فتاة فاقدة للذاكرة تهبط لقصره من السماء، ويكون عليه مساعدتها للعودة إلى عالمها عبر العزف على البيانو الموجود في قصره والذي يرتبط بطريقة ما بشجرة سحرية ترتفع أكثر نحو السماء كلما تم العزف على هذا البيانو.

هذا ونذكر بأن Deemo: The Last Recital تحوي أكثر من 100 أغنية يمكن للاعبين اختيارها وقد تم تصميم اللعبة بحيث يكون من السهل عزف النوطات الموسيقية باستخدام شاشة لمس الفيتا، وقد أكد الفريق بأنه ينوي طرح محتويات إضافية للعبة تشمل أغاني جديدة.

لعبة Deemo: The Last Recital هي لعبة مقتبسة من لعبة الجوالات الموسيقية deemo والتي حققت نجاح كبير عند طرحها على  iOS و Android وتم تحميلها أكثر من 5 مليون مرة، ولكن نسخة الفيتا ستقدم قصة مختلفة عن تلك الخاصة بالجوالات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق