أخبار

بطولات League of Legends ستنقل لكم عبر تطبيق خاص

4742880-league-of-legends-pictures

تعد لعبة League of Legends واحدة من أبرز الألعاب بمجال الرياضة الالكترونية E-Sport فهذه اللعبة يقوم بمتابعة مبارياتها عشرات الملايين من الاشخاص حول العالم وهؤلاء يقضون ساعات طويلة أمام التلفاز لمشاهدة بطولاتها، حيث تابع البطولة الرسمية للعبة التي أقيمت في أكتوبر الماضي حوالي 43 مليون مشاهد.

هذه الشعبية للعبة دفعت بالعديد من شبكات البث لامتلاك الرغبة بالحصول على حقوق البث الخاصة بها، حتى أننا سمعنا شائعات تشير إلى أن شبكة  ESPN الرياضية قد وقعت صفقة مع استوديو التطوير Riot Games للحصول على حقوق بث منافسات البطولة الرسمية للعبة League of Legends وقيل بأن قيمة هذه الصفقة حوالي 500 مليون دولار، ولكن بعد فترة تم نفي هذه الشائعات.

ليتم اليوم الإعلان عن صفقة تم توقيعها مابين MLB و Riot Games يتم بموجبها حصول MLB على حقوق البث الحصرية لمسابقات League of Legends والاستفادة المالية من عقود الرعاية والإعلانات بالبطولات مقابل 300 مليون دولار  يحصل عليها مطور اللعبة لقاء هذا العقد الذي سيستمر لعام 2023.

وسيتم الاستفادة بموجب هذا العقد من خدمات BAMTech قسم البث والميديا التابع لشركة MLB من أجل تقديم تطبيق يسمح للاعبي بمتابعة مباريات League of Legends عبر هواتفهم وهذا التطبيق سيمنح المتابع تجربة جديدة عبر تزويده بمعلومات عن المباريات في بطولات League of Legends وكذلك معلومات عن المتسابقين، وعرض فيديوهات للعبة وبطولاتها، وذلك علاوة على متابعة القسم مسألة بث البطولات عبر تويتش.

من ناحيته سارع Jarred Kennedy المسؤول عن رياضات Esport في فريق Riot Games ليؤكد أن هذه الصفقة لن تؤثر على المشاهد حيث سيبقى بإمكانه بمتابعة بطولات اللعبة عام 2017 بشكل مجاني وبأنهم لا ينوون فرض اية أموال على اللاعبين مقابل ذلك، ولكنه أشار إلى أنه سيكون هنالك مميزات إضافية تمنح لأصحاب اشتراك البريميوم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق