مقالات

ما هي أهم الألعاب القادمة في الشهر المقبل؟ (ديسمبر 2015)

decgames3214

شهر ديسمبر القادم يشهد في اول ايامه اصدار احدى اهم الالعاب المنتظرة هذا العام حيث تاتي لعبة العالم المفتوح Just Cause 3 التي تقدمها سكوير انيكس وعشاق العاب التصويب واللعب الجماعي على موعد مع صدور Tom Clancy’s Rainbow Six Siege بنفس اليوم من يوبيسوفت. ننتندو وفي عرض Nintendo Direct الذي اقامته قبل حوالي عشر ايام اعلنت عن تواريخ اصدار بعض العابها وكان منها بعض الالعاب التي تصدر في الشهر القادم.

Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

تاريخ الاصدار: 1 ديسمبر
الاجهزة: PS4, Xbox One, PC

لعبة تصويب من منظور الشخص الاول يقوم على تطويرها فريق Ubisoft Montreal تم الاعلان عنها خلال معرض E3 للعام الماضي يتم تطويرها بمحرك يوبيسوفت  AnvilNext وستكون اللعبة بمثابة بديل لعبة Tom Clancy’s Rainbow 6: Patriots التي تم الغائها. تركز اللعبة على طور اللعب التعاوني ومن اهم ما يميزها مؤثرات الدمار التي تظهر على المباني التي يتم استهدافها في بيئة اللعبة. اللعبة لن تقدم نمط لعب فردي وستركز على اللعب الجماعي.

Just Cause 3

تاريخ الاصدار: 1 ديسمبر
الاجهزة: PS4, Xbox One, PC

لعبة أكشن مغامرة تدور احداثها في عالم مفتوح تاتي من فريق التطوير  Avalanche Studios ومن الشركة العملاقة في عالم الالعاب سكوير انيكس تم الاعلان عنها في شهر نوفمبر للعام الماضي وهي الجزء الثالث من سلسلة Just Cause التي صدر الجزء السابق منها في عام 2010 اي قبل حوالي خمس اعوام. تدور احداثها بعد الجزء السابق باعوام حيث يعود العميل Rico Rodriguez الى جزيرته بعد ترك المنظمة التي عمل معها ويحاول تحرير الجزيرة من حكم الديكتاتور General Di Ravello.

Xenoblade Chronicles X

تاريخ الاصدار: 4 ديسمبر
الأجهزة: Wii U

لعبة أكشن و RPG من تطوير فريق Monolith Soft ومن نشر شركة ننتندو بشكل حصري للوي يو وهي ضمن سلسلة العاب  Xeno وتاتي كوريث روحي للعبة Xenoblade Chronicles التي صدرت للوي و New 3DS. الشخصية الرئيسية باللعبة ستكون شخصية قابلة للتعديل وستحاول التعايش مع الوحوش في كوكب عدائي وتقدم اللعبة عالم مفتوح كما قدمت سابقتها وستركز على عنصر الاستكشاف بشكل كبير. صدرت اللعبة في شهر ابريل وهي قادمة خلال الشهر القادم.

Devil’s Third

تاريخ الاصدار: 11 ديسمبر
الاجهزة: Wii U

لعبة تصويب وقتال سيوف من فريق التطوير Valhalla Game Studios الذي يديره Tomonobu Itagaki تم تطويرها للوي يو مع وجود نسخة خاصة للبي سي تقدم طور اللعب الجماعي فقط. صدرت اللعبة في بعض المناطق الشهر الماضي وهي قادمة الينا في الحادي عشر من الشهر المقبل. نسخة البي سي من اللعبة ستحمل اسم Devil’s Third Online وتاتي بالتعاون مع شركة  Nexon الكورية وستكون ايضاً مجانية Free To Play وستصدر في وقت لاحق.

Pokémon Picross

تاريخ الاصدار: ديسمبر
الأجهزة: 3DS

لعبة تقدمها ننتندو تحمل اسم بوكيمون ولكنها بعيدة عن سلسلة العاب بوكيمون الرئيسية حيث ستقدم تجربة الغاء Picross وستكون الالغاز مصنوعة باشكال البوكيمونات. تقدم اللعبة نمط تدريب خاص اذا كنت جديد على هذا النوع من الالعاب وستحتوي على اكثر من 300 لغز مختلف بالاضافة الى نمط لعب اضافي. ستكون اللعبة مجانية للبدء Free To Start حيث يمكن تحميلها والبدء بها مجاناً لفترة قصيرة ولكن لاستكمال اللعب سيكون عليك دفع مبلغ معين.

SteamWorld Heist

تاريخ الاصدار: ديسمبر
الأجهزة: 3DS

المكمل الروحي للعبة SteamWorld Dig التي صدرت على نفس الجهاز سابقاً وستقدم رسوم شبيهة وستجري الاحداث في نفس العالم ايضاً تقدم اللعبة تجربة استيراتيجية مع تتابع الادوار. ستحتوي اللعبة عدد كبير من الاسلحة يتجاوز المائة سلاح هذه المرة ورغم انها لعبة استيراتيجية الا انها ستترك للاعب حرية التحكم باتجاه التصويب حيث يؤكد المطور ان اللعبة “تعتمد على ان مستوى اللاعب اكثر من الحظ”. تم الاعلان عن اللعبة خلال برنامج Nintendo Direct بشهر نوفمبر الجاري.

ماهي أكثر لعبة تنتظرها الشهر القادم؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق