أخبار

إشاعة: لن يكون بإمكانكم لعب لعبة Deathloop أوفلاين – بحاجة اتصال دائم

كان من المفترض أن تصدر لعبة Deathloop كلعبة إطلاق للبلايستيشن 5 ولكن بيثيسدا قررت تأجيلها للعام القادم و حددت موعد مؤقت في صيف 2021. من ثم علمنا بأن مدة حصرية هذه اللعبة على بلايستيشن 5 ستكون عام واحد فقط.

تلك اللعبة كان يعتقد بأنها ستكون لعبة يمكن لعبها بشكل فردي من قبل لاعب واحد وتضم عناصر أونلاين أيضاً. لكن اليوم انتشر عبر منتدى ResetEra أنباء تقول بأنها ستتطلب اتصال دائم بالانترنت أي لن يكون بوسعك لعبها أوفلاين.

هذه الأنباء استندت إلى ما كتب في صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن حيث ذكر بأنها تتطلب اتصال انترنت بالمقارنة مع لعبة Demon’s Souls التي تضم عناصر أونلاين فكان مذكور بصفحتها بأن اللعب أونلاين هو خياري. لا ندري هل هذا مجرد خطأ من المتجر أم أن اللعبة فعلاً تحتاج اتصال دائم مثل Godfall والتي لم تحقق النجاح المنشود.

هذا ونذكر بأن Deathloop هي أولى ألعاب Bethesda الداعمة للغة العربية. وكنا قد قدمنا مقال خاص بها يتضمن كل ما نعرفه عن لعبة الأكشن والتصويب ديث لووب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق